كرونو

المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو
المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو

مورينيو لم يعد قادرا على انتظار بوغبا ويغير وجهته صوب لاعبين آخرين

ج.م (البطولة)

أكدت تقارير إعلامية، أن المدرب البرتغالي ، لم يعُد قادرا على انتظار المزيد من الوقت، من أجل حسم صفقة الفرنسي ، لذلك وجه بوصلته صوب لاعبين اثنين آخرين، والحديث هنا عن ماتيتش وماتويدي.

 

فبينما يسعى لحسم صفقة بوغبا، فإن مسؤولي يوفنتوس لا زالوا مصرين على الإحتفاظ بلاعبهم، زد على ذلك مطالبتهم بمبلغ مالي ضخم (125 مليون أورو)، للتخلي عن اللاعب الفرنسي، وهو ما أصبح يثير غضب مورينيو، الذي لم يعُد قادرا على الإنتظار كثيرا، من أجل حسم الصفقة.

 

وحسب صحيفة "دايلي إكسبريس"، فإن مورينيو قد يُغير وجهته، ويتخلى عن فكرة التعاقد مع بوغبا، ليُوجه بذلك اهتمام إلى لاعبه السابق، الذي كان قد أتى به إلى ، ويتعلق الأمر بالصربي ، بالإضافة إلى الفرنسي بليز ماتويدي، نجم .

 

وقد يقع الإختيار على الفرنسي ، بحيث أن فريق باريس سان جرمان، يضم في صفوفه العديد من اللاعبين في مركز خط الوسط (فيراتي، موتا، رابيو)، وهو الأمر الذي قد يدفع بليز للتفكير في الرحيل، خصوصا بعد التعاقد مع اللاعب كريتشوفياك، الذي من دون شك سيضمن مكانه كرسمي في النادي الباريسي، بحكم العلاقة الجيدة الذي تبرطه بالمدرب الإسباني، يوناي إيمري.

 

لكن يبقى الخيار الأول لمورينيو، هو الفرنسي بول بوغبا، الذي لازال يستمتع بعطلته الصيفية، وفي حال انسحب مانشستر يونايتد، فإن الطريق سيكون مفتوحا أمام ريـال مدريد، الذي أصر على ضمه، بطلب من المدرب زين الدين زيدان.

عرض المحتوى حسب: