كرونو

نجم بالميراس والمنتخب الأولمبي البرازيل جابرييل جيسوس
نجم بالميراس والمنتخب الأولمبي البرازيل جابرييل جيسوس

مدرب بالميراس ينتقد جوارديولا بسبب "خليفة نيمار"

أبدى مدرب البرازيلي، أليكسي ستيفال 'كوكا'، استياءه الشديد، من تواصل مدرب الإنجليزي، الإسباني بيب ، هاتفيًا مع مهاجم الفريق البرازيلي، جابرييل جيسوس، من أجل إقناعه بالانضمام للسيتيزن.

 

وعبر كوكا عن استيائه خلال مؤتمر صحفي، مؤكدًا في الوقت ذاته أن جابرييل جيسوس، الموهبة الصاعدة في الفريق (والملقب بخليفة نيمار لاعب برشلونة)، ليس لديه أي تصريح من الإدارة بالتفاوض مع أندية أخرى.

 

وقال كوكا: "يجب النظر أولا إذا كان المدير الرياضي بالنادي، ألكسندر ماتوس أو الرئيس قد سمحا للاعبنا بالتحدث مع جوارديولا".

 

وقلل المدرب من الجدل الدائر في الفترة الأخيرة حول اللاعب، مؤكدًا في الوقت ذاته، أن الأهم بالنسبة له هو أن يستمر في صفوف الـ"ألفيفيردي" حتى نهاية العام.

 

وتواصل جوارديولا هاتفيا مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف المان سيتي، وفقا للمعلومات التي نشرتها قناة "جلوبو" البرازيلية، وهو ذات المصدر الذي أكد أن النادي الإنجليزي قريب للغاية من الظفر بخدمات المهاجم الشاب "19 عامًا" خلال قترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وأكد جيسوس، الذي يتواجد حاليًا في معسكر المنتخب البرازيلي استعدادا لأوليمبياد ريو دي جانيرو، أنه يرغب في الاستمرار في صفوف بالميراس، حتى نهاية بطولة الدوري الذي ينتهي في شهر ديسمبر/كانون أول المقبل.

 

ويعتبر جابرييل جيسوس، هداف الدوري البرازيلي حتى الآن حيث أحرز 10 أهداف، بعد مرور 15 جولة، لكنه سيغيب عن الستة أسابيع المقبلة بسبب مشاركته مع "السيليساو" في الأوليمبياد. (EFE)

عرض المحتوى حسب: