كرونو

دولوريس أفيرو مع ابنها كريستيانو رونالدو
دولوريس أفيرو مع ابنها كريستيانو رونالدو

الوجه الآخر | أم رونالدو تروي قصة إجهاضه

عادل الداودي - البطولة

في فقرة "الوجه الآخر"، تعرض عليكم 'البطولة' آخر المنشورات لنجوم الكرة المغربية والعالمية، والتي ترمز لحياتهم الشخصية، في ما يُشبه "مرآة النجوم".

 

ونخصص جولة اليوم ، حيث قامت والدته دولوريس أفيرو بإصدار كتاب سيرتها الذاتية، حيث كشف أسرار مثيرة عن حياة بطل أوروبا مـع ومنتخب .

 

ونشرت والدة رونالدو كتاب سيرتها الذاتية بعنوان "الأم الشجاعة: الحياة، القوة و الإيمان من مقاتلة"، حيث كشفت كواليس حياتها وحياة ابنها وأفراد عائلتها بصراحة تامة.

وتحدثت دولوريس أفيرو عن ماضيها قبل احتراف ابنها وحصوله على الملايين، إذ كانت تشتغل كطباخة، كما حكت معاناة هدّاف ريال مدريد في 2014 بعد فقدان جدته وانفصاله عن العارضة الروسية إيرينا شايك.

 

وعادت والدة رونالدو لتفتح جراح الماضي حيث أكدت مجدداً أنها كانت تُفكر في الإجهاض بعد علمها بحملها بابنها الرابع (كريستيانو)، والسبب هو الحالة المادية المزرية التي كانت تعيشها العائلة.

 

وأشارت دولوريس أن الطبيب الذي كان سيشرف على عملية الإجهاض هو من أقنعها بالعذول عن هذا القرار، وذكرها بأنه تبلغ 30 سنة فقط ولازال أمامها الوقت لتُنجب أطفالاً وتسهر على تربيتهم ومساعدتهم على النجاح.

لكن والدة كريستيانو لم تقتنع تماماً بكلام الطبيب، وحاولت إنزال الجنين عند عودتها للبيت بمساعدة إحدى جاراتها غير أنها لم تُفلح فاستسلمت في النهاية وقالت حسب روايتها في كتاب السيرة الذاتية "إذا أراد الله أن أُنجب هذا الطفل، فليكن ذلك"، وبعدها بسنوات تحوّل كريستيانو من الجنين المنبوذ إلى أحد أساطير الكرة العالمية!

 

يُشار أن كتاب السيرة الذاتية لوالدة كريستيانو رونالدو مطروح للبيع حالياً في البرتغال فقط.

عرض المحتوى حسب: