كرونو

مهاجم أتلتيكو مدريد لوسيانو فييتو
مهاجم أتلتيكو مدريد لوسيانو فييتو

كلام الصحف | برشلونة يصل لاتفاق لضم مهاجم الأتلتيكو

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة ماركا المدريدية والتي اهتمت بالنجم الكولومبي خاميس رودريجيز بعد إجراء حواره معه حيث قال "سأبقى في لأنني أريد التألق"، حيث أكدت في المقابل أن بقاء الكولومبي كان السبب في تراجع النادي الملكي عن إتمام صفقة البرتغالي والذي خطفه برشلونة في اللحظات الأخيرة.

واحتفلت سبورت بفوز بتوقيع اللاعب البرتغالي وقالت "صدمة لفلورنتينو"، ثم تابعت موضحةً "هكذا سرق برشلونة صفقة جوميز من مدريد خلال 24 ساعة فقط"، كما أشارت أن توقيع العقود تم في إيبيزا عشية الخميس بحضور مالك فالنسيا بيتر ليم ووكـيل اللاعب جورج مينديس.

وقالت موندو ديبورتيفو "أندري جوميز أكمل هاتريك برشلونة لفلورنتينو بيريز"، في إشارة إلى فوز برشلونة بصفقتي نيمار وسواريز منذ سنوات، لكن خبرها الرئيسي كان "، اتفاق مبدئي مع "، في انتظار حسم الصفقة بالجلوس مع اللاعب والتفاوض معه على عقده بعد قبوله دور المهاجم الرابع في الفريق.

واهتمت لاجازيتا ديلو سبورت بجدول الموسم الجديد من وعنونت غلافها "بوكيمون "، حيث أشارت أن نادي السيدة العجوز اصطاد الكبار منذ بداية المـوسم، حيث يواجه فيورنتينا، نابولي، ساسولو والإنتر في الجولات الأولى.

وأشارت كورييري ديلو سبورت أن تعاقد يوفنتوس مع المغربي لم يُنسه هدفه السابق ، إذ قالت "اليوفي يُعيد التفكير في ماسكيرانو"، حيث يستعد بطل 'سيري آ' لإغراء اللاعب الأرجنتيني بضعف راتبه مع .

عرض المحتوى حسب: