كرونو

مدرب برشلونة لويس إنريكي
مدرب برشلونة لويس إنريكي

'حصاد الميركاتو': برشلونة قريب من ضم لاعب أتلتيكو مدريد

جمال ملكي (البطولة)

في فقرتنا 'حصاد الميركاتو'، نعود بكم إلى أبرز الأخبار التي شكلت الحدث، اليوم السبت 23 يوليوز. ونبدأ من إسبانيا، حيث أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، أن ناديا  و، توصلا إلى اتفاق شبه نهائي، يقضي بانتقال فييتو لحمل قميص "البلاوغرانا"، وقد تبلغ قيمة الصفقة 22 مليون أورو.

 

ودائما في إسبانيا، بحيث أماط النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، اللثام عن مستقبله رفقة ريـال مدريد، وأكد أن الأمور تسير في الطريق الصحيح لتجديد عقده: "لقد تحدثت مع الرئيس عبر الهاتف، وسنتحدث أيضا عند عودتي إلى مدريد. من الواضح أن التجديد هو أمر أريده، والنادي هو الآخر يريد حدوث ذلك. قريبا الأمور ستصبح أكثر واقعية".

 

ننتقل إلى إيطاليا، وبالتحديد من تورينو. فحسب "سكاي إيطاليا"، فإن فريق  حسم صفقة الأرجنتيني ، بعدما أكدت أنه أجرى الفحوصات الطبية في سرية تامة، ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة بمبلغ قياسي، سيصل إلى 94 مليون أورو.

 

أما في إنجلترا، فإن الصحف عادت لفتح ملف الجزائري رياض محرز. وحسب "يوروسبورت"، فإن أفضل لاعب في العام الماضي، وافق على الإنتقال إلى فريق ، ومن المحتمل أن تبلغ قيمة الصفقة 50 مليون أورو.

 

نبقى في إنجلترا، وهذه المرة مع فريق مانشستر سيتي. فحسب "ذا صن"، فإن المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لم يعد يرغب في ضم الألماني توني كروس، والسبب في ذلك، هو راتبه المرتفع.

عرض المحتوى حسب: