كرونو

أسامة عرابي
أسامة عرابي

مدير الكرة بالأهلي: "مباراة الوداد مصيرية وهؤلاء اللاعبون خطِرون"

(البطولة)

أكد أسامة عرابي، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري على ثقته الكبيرة في إمكانية تحقيق الفوز على في المباراة التي تجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.


و أشار ذات المتحدث حسب موقع "الوفد" أن هذه المباراة هي أهم وأقوى مواجهات الأهلي في المجموعة وينظر لها الجميع على أنها مباراة تحديد المصير، حيث يتوقف على نتيجتها اعتبارات كثيرة في تكملة الفريق لمشواره في الوصول للدور النصف النهائي.


وأوضح المدرب العام للأهلي أن نتيجة التعادل الذي انتهت به مباراة الجولة الثالثة بين الفريقين وضعت الفريق أمام خيار وحيد هو ضرورة تحقيق الفوز في المغرب والعودة من هناك بالثلاث نقاط لتعديل موقف الفريق في المجموعة وضمان استمرار المنافسة على الصعود.


و أشار ذات المتحدث أن الجهاز الفني واللاعبين واجههم سوء حظ  وصفه بـ"الغريب" في مباراة الذهاب مما حال دون ترجمة الفرص التي لاحت للأهلي إلى  أهداف، مشددًا على أن الجهاز الفني عكف على دراسة المنافس جيدًا لتحديد نقاط  القوة والضعف وشرحها للاعببن خلال المحاضرات الفنية، لافتًا إلى أن أخطر لاعبي الفريق المغربي هم الثلاثي الهجومي أرقام 18 و8 و 25، و الحديث عن الهجهوج و الكرتي و الحداد، وهو ما يتطلب اليقظة التامة من لاعبي خطي الوسط والدفاع من أجل تحجيم القدرات الهجومية لفريق الوداد.

عرض المحتوى حسب: