كرونو

ياسين بن المهني ( يسار الصورة )
ياسين بن المهني ( يسار الصورة )

بن المهني..إسم مغربي يخطف الأضواء بنيوكاسل

أيوب رفيق (البطولة)

لفت الموهبة المغربية، ياسين بن المهني الأنظار داخل فريقه الجديد الإنجليزي، إثر العروض المُذهلة التي يُقدمها والمستويات التي يبصم عليها، إبان المرحلة التحضيرية للموسم الكروي المقبل.

 

اللاعب الذي أثار اهتمام ليستر سيتي وتشيلسي وأرسنال، قبل أن يخطفه "الماغبايز"، يُلقبه الكثيرون بـ"رياض محرز" الجديد، نظرا للإمكانيات الفنية التي يزخر بها، بسرعته ومهاراته وتقنياته، والتي أبرزها رفقة الفريق الرديف لنيوكاسل.

 

وفرض صاحب 20 سنة، حسب موقع "نيفسبلوغ" البريطاني نفسه النجم الأول لمباراة فريقه الرديف أمام كوربي تاون، والتي انتصر فيها بثلاثة أهداف نظيفة، في أولى المقابلات الودية استعدادا للموسم القادم.

 

وتتواجد مجموعة من مقاطع الفيديو الخاصة باللاعب على موقع "يوتوب"، إذ يظهر فيها وهو يستعرض المهارات الهائلة والفنيات العالية التي يتوفر عليها.

 

وقال بيتر بريدسلي، مدرب الفريق الرديف لنيوكاسل: "ياسين لديه قدرة لا تصدق، لكنه في حاجة إلى اكتساب المزيد"، مُردفا: "يزخر بموهبة عظيمة، عليه فقط إدراك كيف ومتى يُدافع ويهاجم".

 

وأضاف المصدر الإعلامي السالف الذكر أن اللاعب المغربي سيحظى بثقة مدرب الفريق الأول، الإسباني رافاييل بينيتيز، في حال واصل على ذات المنوال واستمر في التألق والبروز. 

عرض المحتوى حسب: