كرونو

إدواردو باوزا
إدواردو باوزا

مدرب ساوبلو يكشف سبب اجتماعه بالإتحاد الأرجنتيني

أكد مدرب البرازيلي، الأرجنتيني إدجاردو باوزا، اليوم أن اجتماعه مع المسئولين ب الأسبوع الماضي في العاصمة بوينوس آيرس كان "كنوع من التقدير".

وأعرب المدرب المخضرم، الذي خسر فريقه اليوم أمام جريميو بهدف نظيف في الدوري البرازيلي، عن غضبه حول الأسئلة المتكررة والمتعلقة بمستقبله مع المنتخب الأرجنتيني.

وأكد باوزا خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة اليوم "هذه هي المرة الأخيرة التي سأجيب فيها عن هذه الأسئلة. سفري (للأرجنتين) جاء كنوع من التقدير".

وأكد مدرب ساو باولو أنه تم "الحديث عن كرة القدم فقط، ليس أكثر" خلال اجتماعه بمسئولي الاتحاد الأرجنتيني.

وأضاف "سيختارون في اللحظة المناسبة المدرب الجديد"، مضيفا "لا أعلم متى سيتم اتخاذ هذا القرار".

واختتم تصريحاته قائلا "الأمر لا يخصني تماما".

يذكر أن الاتحاد الأرجنتيني بدأ فعليا عملية البحث عن خليفة المستقيل من منصبه، خيراردو 'تاتا' مارتينو عقب خسارة لقب كوبا أمريكا (المئوية) أمام تشيلي الشهر الماضي.

و اجتمع رئيس الاتحاد، أرماندو بيريز، أول أمس مع باوزا، قبل أن يلتقي أمس بميجيل أنخل روسو، المدرب السابق لفيليز سارسفيلد وروساريو سنترال ولانوس وبوكا جونيورز.

ومن المنتظر أن يواصل بيريز اجتماعاته مع مرشحين آخرين من بينهم مدرب ريفر بليت الحالي، مارسيلو جاياردو، وإدواردو كوديت، مدرب روساريو سنترال.

وحسبما أفادت مصادر موثوقة من داخل الاتحاد في تصريحات لـ(إفي) أمس، سيجري بيريز محادثة عبر الفيديو كونفرانس مع كل من دييجو سيميوني وخورخي سامباولي، مدربي أتلتيكو مدريد وإشبيلية الإسبانيان على الترتيب، من أجل بحث إمكانية الاستعانة بأحدهما من أجل تدريب الـ"ألبيسيليستي" بالتزامن مع منصبهما الحالي.

وفي ذات الصدد، أكد نفس المصدر أنه سيتم التواصل أيضا مع مدرب توتنهام الإنجليزي الحالي، ماوريسيو بوكيتينو.

ويتعين على الاتحاد الأرجنتيني الاستقرار على اسم المدرب الذي سيتولى تدريب راقصي التانجو لاسيما وأن المنتخب مقبل على مواجهتين هامتين في تصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا يومي 1 و6 سبتمبر/أيلول المقبلين أمام الأوروجواي وفنزويلا على الترتيب. (إفي)

عرض المحتوى حسب: