كرونو

الجزائري رياض محرز
الجزائري رياض محرز

'حصاد الميركاتو': ريال مدريد يبدي اهتمامه برياض محرز

ج.ملكي (البطولة)

نبدأ فقرتنا 'حصاد الميركاتو' من إسبانيا، حيث تلاشت حظوظ فريق ، في التعاقد مع لاعب ، لوتشيانو فييتو. وحسب صحيفة "أس"، فإن نادييْ إشبيلية وأتليتيكو مدريد أصبحا قريبين من الإتفاق حول حسم صفقة المهاجم الفرنسي، كيفن غاميرو. وقال المصدر الإعلامي المذكور، إن غاميرو سينضم إلى صفوف الأتليتيكو قادما من النادي  بقيمة مالية تصل إلى 30 مليون يورو، على أن يستفيد إشبيلية من خدمات الأرجنتيني، لوتشيانو فييتو، لموسم واحد على سبيل الإعارة.

 

ودائما مع الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة، فإن تقارير اخبارية كشفت عن رغبة نادي بشيكتاش التركي، في الاستفادة من خدمات لاعب وسط برشلونة، ، على سبيل الإعارة لموسم واحد.

 

ونبقى في إسبانيا، وهذه المرة مع . فحسب موقع "ديفنسا سنترال"، فإن "الميرينغي" أبدى اهتمامه بنجم  رياض محرز. وأشار ذات المصدر أن بطل أوروبا يسعى لتفجير مفاجأة كبرى في سوق الانتقالات هذا الصيف، وقد وضع عينه على النجم الجزائري رياض محرز على أمل ضمه قبل إغلاق الميركاتو.

 

من إسبانيا ننتقل إلى إيطاليا، بحيث أن الخبر الأبرز هناك، هو اقتراب الإسباني ، من حمل قميص . وتوصل الظهير الأيمن السابق لنادي رِيال مدريد، لاتفاق مع نادي أيسي ميلان الإيطالي، للإنتقال إليه بموجب عقدٍ يمتد لسنة واحدة، مع خيار تمديده لسنة أخرى. وحسب صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت"، فإن اللاعب البالغ من العمر 33 سنة سيشغل مركز قلب الدفاع داخل النادي "اللومباردي"، خلافا للمواسم الفارطة التي لعب فيها في الأروقة.

 

نواصل جولتنا في أهم الدوريات الأوروبية، وهذه المرة من إنجلترا. فبعد كثرة الإشاعات حول مستقبل الصربي ، وعن إمكانية رحيله صوب فريق ، بسبب قدوم نغولو كانتي إلى ، فإن لاعب خط الوسط، خرج ليضع حدا للشائعات، حيث قال: "أنا متأكد أن هناك مائة ألف لاعب يريد حمل قميص تشيلسي لذلك هناك منافسة كبيرة دائماً. أرى أن الحياة عبارة عن معركة بالنسبة لكل لاعب... كانتي لاعب رائع ونحن سعداء بانضمامه. أنا واثق أنه سيقدم الكثير من الأشياء الجيدة لهذا الفريق. نحن نرحب هنا بجميع اللاعبين الجدد".

 

ولعل أهم خبر ميز الدوري الإنجليزي الممتاز هذا اليوم، هو إعلان فريق ، تعاقده بشكل رسمي مع المصري رمضان صبحي. وأكد النادي الإنجليزي، توقيع رمضان صبحي نجم ، على عقد يمتد لأربعة مواسم دون الكشف عن القيمة المادية للصفقة، رغم أن تقارير إعلامية، أشارت أنه انتقل مقابل 6 ملايين دولار.

عرض المحتوى حسب: