كرونو

فريق الوداد بالقميص الأحمر
فريق الوداد بالقميص الأحمر

القميص الأحمر .. فأل خير الوداد أمام الأهلي

محمد فنڭار (البطولة)

اختار فريق دخول مباراته أمام الأهلي المصري بالقميص الأحمر، خلال أول لقاء ضمن إياب ، والتي من المقرر أن تجرى يوم غد الأربعاء، بالمركب الأميري مولاي عبد الله. 


ولم يسبق للفريق الأحمر أن حقق أي نتيجة سلبية بالبطولة الإفريقية وهو يرتدي اللون الأحمر، اللون الرسمي للنادي البيضاوي، إذ أن أول مباراة له بزيه الرسمي الأحمر تعود للقاء الذي جمعه بنادي نابس سبورت الملغاشي، وانتهت بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، لحساب دور 32.


ثاني مباراة لممثل الكرة الوطنية بدوري الأبطال وبلونه المفضل، حملت تأهلا تاريخيا أمام "بعبع" إفريقيا: مازيمبي الكونغولي، بعد تعادل مثير لرفاق الهجهوج، خول لهم التأهل لدور المجموعات، لتضعه القرعة مع كل من زيسكو يونايتد الزامبي، أسيك ميموزا الإفواري، والأهلي المصري.


واجه الوداد خصمه الأول بدور المجموعات بذات القميص، حينما سافر إلى الكوت ديفوار، في عز شهر رمضان المبارك، وعاد بنقاط المباراة الثلاث، برأسية بديعة للاعبه صلاح الدين السعيدي.


وسيكون الوداد يوم غد في مهمة صعبة أمام الأهلي المصري، ويسعى لحسم تأهله بشكل رسمي، وسيستفيد من عاملي الأرض والجمهور حتى يكون أول المتأهلين إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

عرض المحتوى حسب: