كرونو

وليد الركراكي ومساعده الخلفي
وليد الركراكي ومساعده الخلفي

الركراكي : نريد الفوز أمام الكوكب .. وسنسعى لمساعدتهم بهذه الطريقة

يوسف الشافعي (البطولة)

 

شدد وليد الركراكي، مدرب نادي ، على ضرورة تحقيق الفوز في مواجهة برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة ، مُشيرا إلى صعوبة المباراة أمام الكوكب الذي سيستعيد العديد من عناصره.

 

وصرح وليد الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس قائلا :" أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة .. سنواجه الكوكب وبهدف الفوز بنقاط المباراة لكي نضع قدما ونصف في المربع الذهبي والذي يُشكل الهدف المسطر".

 

وأضاف :" لقد كنا نوعا ما محظوظين في مباراة الذهاب بغياب مدافعي الفتح الرياضي".

 

وبخصوص غياب قائده ومهاجمه عبد السلام بنجلون بداعي الإيقاف :" بالنظر لما تعانيه الأندية من خصاص، أعتقد أنني مدرب محظوظ لما أملكه من لاعبين .. سأرى ما سيمكنني فعله لتعويض غياب بنجلون .. نحن نملك العديد من البدلاء القادرون على اللعب في الخط الأمامي".

 

وأضاف :" أؤكد أن مكانة بنجلون ووزنه في الفريق لا يناقش، ولكن لا يجب أن نختبأ خلف غياب لاعب أو لاعبين، فنحن نملك مجموعة قوية من اللاعبين".

 

وعن اللاعبين الجدد الذين انتدبهم الفريق في الميركاتو الصيفي، قال الركراكي :" لن ننتظر منهم الإضافة الآن .. أؤكد لكم أنهم سيقدمون الإضافة المنتظرة خلال 3 أسابيع أو شهر".


وأنهى حديثه قائلا :" لكي أكون واضحا، نحن نتحلى بالروح الرياضية لكننا نتمنى أن نحقق التأهل إلى المربع الذهبي رفقة الكوكب المراكشي .. سنلعب من أجل الفوز غدا، لكننا سنلعب الند للند أمام النجم الساحلي لمساعدة الكوكب المراكشي إن أمكن".

عرض المحتوى حسب: