كرونو

أندري غوميز لحظة تقديمه كلاعب جديد لفريق برشلونة
أندري غوميز لحظة تقديمه كلاعب جديد لفريق برشلونة

غوميز: "لهذا فضلت برشلونة على ريال مدريد"

جمال ملكي (البطولة)

وقع اللاعب البرتغالي أندري غوميز، صباح اليوم الأربعاء، بشكل رسمي في كشوفات فريق ، ثم بعدها تم تقديمه لوسائل الإعلام، واستغل الفرصة ليبدي سعادته بانتقاله لحمل قميص بطل العالم.

 

وقال أندري غوميز: "أعتقد أنني قمت بالإختيار الصحيح، ولم أرتكب أي خطأ عندما قررت الإنتقال إلى برشلونة"، وأضاف غوميز، الفائز بكأس أمم أوروبا رفقة منتخب بلاده البرتغال، أن هدفه هو "الإستمتاع بتقديم كرة جميلة، ومواصلة التعلم والإنسجام مع فلسفة الفريق".

 

وبخصوص وجود عدد كبير من لاعبي خط الوسط في برشلونة، فإن غوميز رد قائلا: "هناك لاعبين كبار في هذا المركز، لكن علي أن أثبت نفسي وأن أتعلم. الآن عمري 22 سنة وقريبا سيصبح عمري 23 سنة، لازال الوقت أمام لكي أصبح أفضل لاعب".

 

وعن سبب تفضيله اللعب لبرشلونة، على الإنتقال لفريق ، فإن غوميز قال: "هذا سؤال شخصي، وكل واحد يملك الشخصية الخاصة به. أرى أن شخصيتي تتناسب مع برشلونة".

 

من جانب آخر، تحدث غوميز عن إمكانية فوزه بالكرة الذهبية، فرد قائلا: "الكرة الذهبية لا تشغل بالي، ولا نعلم ما الذي سيحدث في المستقبل. أولا، أتمنى البقاء في برشلونة لعدة سنوات، والأمور الأخرى ستأتي مستقبلا. إذا فزت يوما أو لم أفُز بالكرة الذهبية، فهذا لا يهم".

عرض المحتوى حسب: