• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

أندري غوميز لاعب برشلونة الجديد
أندري غوميز لاعب برشلونة الجديد

'حصاد الميركاتو': برشلونة يُقدم لاعبه الجديد

جمال ملكي (البطولة)

نستهل فقرتنا 'حصاد المبيركاتو'، بتقديم فريق  للاعبه الجديد، البرتغالي أندري غوميز، بحيث تم تقديمه لوسائل الإعلام، كما أنه كشف عن سبب اختيار لحمل قميص "البلاوغرانا"، عوض الإنتقال إلى ريـال مدريد: ""هذا سؤال شخصي، وكل واحد يملك الشخصية الخاصة به. أرى أن شخصيتي تتناسب مع برشلونة".

 

نبقى مع برشلونة، فحسب ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، فإن بطل العالم قرر التخلي عن لاعبه البلجيكي ، وقام بتحديد قيمة انتقاله في 10 ملايين أورو، علما أنه يتقاضى راتبا سنويا قدره 3.5 ملايين أورو. دائما مع برشلونة، فقد أعلن فريق برشلونة، أنه توصل إلى اتفاق مع الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو، وسيتم تجديد عقده لمدة 3 مواسم، كما سيتم الرفع من راتبه السنوي.

 

أما فيما يخص جديد الميركاتو بالنسبة للغريم التقليدي (لبرشلونة)، ، فإن زيدان أكد بقاء خاميس رودريغيز، في حين قال بخصوص : "إلى غاية 31 غشت، كل شيء وارد، إن بوغبا لازال لاعبا ليوفنتوس، لا نستطيع الحديث عما سيحدث مستقبلا. الكل مهتم ببوغبا، إنه لاعب مميز، فحينما تكون نادي رِيال مدريد، تسعى دوما لضم الأفضل، لكن علينا الآن احترام بعض الأشياء، إنه لازال يلعب في اليوفي".

 

ننتقل إلى إلى أخبار 'الغواصات الصفراء'، بحيث أعلن فريق ، تعاقده بشكل رسمي، مع المهاجم البرازيلي أليكساندر باتو، الذي وقع على عقد لمدة 4 مواسم، وسيتم تقديمه للجماهير ووسائل الإعلام، يوم الإثنين فاتح غشت.

 

من إسبانيا نسافر إلى إيطاليا، بحيث وصل اليوم ، إلى مدينة تورينو، لاحتياز الفحص الطبي الروتيني، رفقة فريقه الجديد . من جانب آخر، منح النادي الإيطالي، لاعبه الجديد، القميص رقم 9.

 

نبقى في إيطاليا، بحيث إنتقل بشكل رسمي، اللاعب سيرو إيموبيلي لصفوف نادي ، قادما من ، ليعود بذلك إلى الدوري الإيطالي، في حين لم يتم الكشف عن قيمة الصفقة.

 

أما في إنجلترا، فإن الخبر الأبرز، كان هو رغبة فريق ، بقيادة مدربه بيب غوارديولا، يسعى لحسم 3 صفقات. فحسب صحيفة "غارديان"، فإن سيتي يريد ضم كل من مارلوس مورينو (19 سنة)، لاعب فريق أتلتيكو ناسيونال، بالإضافة إلى نجم ، لوروي ساني (مقابل 45 أو 50 مليون أورو)، وغابرييل خيسوس لاعب فريق  (19 سنة).

 

من جانب آخر، فإن صحيفة "ذا صن"، أكدت أن مهاجم فريق ريـال مدريد، خيسي رودريغيز، يُشكل اهتمام ناديي ليفربول وأرسنال. وأضافت أن المنافسة ستكون مشتعلة، بين المدربين يورغين كلوب، وأرسين فينغير.

عرض المحتوى حسب: