كرونو

أرشيف
أرشيف

الفتح يجدد فوزه على الكوكب وينفرد بالصدارة

أ.ر (البطولة)

جدد فريق انتصاره على بثلاثة أهداف لهدف، ضمن المواجهة التي دارت بينهما، مساء اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الأمير مولاي الحسن، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثانية ل.

 

وناقش رجال الإطار الوطني، وليد الركراكي العشرة دقائق الأولى من المواجهة بقدر كبير من الجدية والحزم وكذا الإندفاع، ليتكلل ذلك بثنائية أحرزها المدافع، محمد الناهيري من تسديدة وركلة حرة في الدقيقتيْن السابعة والتاسعة.

 

ومع حلول الدقيقة 17'، أضاف الظهير الأيمن لنادي العاصمة الإدارية، المهدي الباسل الهدف الثالث، بواسطة تصويبة جميلة هزم بها الحارس السابق للفريق، عصام بادة، ليزحف الفتحيون تُجاه الظفر بالنقاط الثلاث للمقابلة.

 

وفي أخر أنفاس المواجهة، وقّع فارس النخيل هدف حفظ ماء الوجه عن طريق الظهير الأيسر المخضرم، خالد السقاط، الذي أودع الكرة بركلة حرة بديعة في شباك حامي عرين الفتح، عبد الرحمان الحواصلي.

 

وبهذه النتيجة، يعود النادي الرباطي إلى الصدارة برصيد عشرة نقاط، في الوقت الذي يتجمد فيه رصيد الضيوف عند النقطة السادسة في المرتبة الثالثة، خلف المُطارد النجم الساحلي التونسي بنقطة واحدة، على بعد جولتيْن من إسدال الستار على دور المجموعات.

عرض المحتوى حسب: