كرونو

None

طاليب: "باسطا، نتوما اللي خرجتو على كرة القدم الوطنية"

عبدالإله بورزيق (البطولة-الجديدة)
خرج عبدالرحيم طاليب مدرب لكرة القدم، بتصريح ناري في وجه بعض من أسماهم بالصحفيين "الأشباح" الذين يحاولون فرض أسماء بعض اللاعبين عليه.
 
وقال طاليب في تصريح على القناة الرسمية للفريق الجديدي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:"هناك بعض الصحفيين الأشباح الذين يرغبون في فرض أسماء بعينها عليه"، مشيرا إلى أنه لن ينصاع وراء ضغوطاتهم على اعتبار أنه جاء إلى الجديدة رغبة منه في تكوين فريق قوي قادر على منافسة أعتى الأندية الوطنية، سيتشكل من اللاعبين الذين أنهوا الموسم بشكل جيد، وبعض المنتدبين الجدد أمثال الحارس الزومي وسعد لكرو.
 
واستشاط طاليب غضبا من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين قاموا بنعث بعض اللاعبين بـ"الكرارس" مبرزا في هذا السياق أنه لا ينبغي التلفظ بمثل هذا المصطلح.
 
واختتم طاليب تصريحه بالقول:"باسطا، نتوما اللي خرجتو على كرة القدم الوطنية بمثل هذه النعوث، القافلة تسير والكمالة في ريوسكم".
 
وعبر العديد من ممثلي وسائل الإعلام عن استيائهم من تصريحات طاليب مطالبينه بالكشف عن أسماء المتورطين في محاولة الضغط عليه لفرض لاعبين بعينهم، مشيرين إلى أن تعميم هذه المسألة في تصريح طاليب يسيء إلى سمعة النزهاء منهم.
 
يشار إلى أن طاليب سيعقد ندوة صحفية مساء اليوم الأربعاء رفقة رئيس النادي الجديدي عبداللطيف المقتريض، بقاعة الندوات التابعة لملعب العبدي بمدينة الجديدة.

عرض المحتوى حسب: