كرونو

هيغوايين لحظة تقديمه كلاعب جديد ليوفنتوس
هيغوايين لحظة تقديمه كلاعب جديد ليوفنتوس

هيغوايين "يهاجم" ويرد على رئيس نابولي

جمال ملكي (البطولة)

عاش الأرجنتيني ، المنتقل حديثا لصفوف "السيدة العجوز"، يومه الثاني على التوالي كلاعب لفريق ، بعدما حط الرحال أمس الأربعاء بمدينة تورينو.

 

وقام نادي يوفنتوس، بتقديم غونزالو هيغوايين لوسائل الإعلام، اليوم الخميس، واستغل الفرصة للكشف عن الأسباب التي دفعته للرحيل عن فريقه السابق .

 

ووجه هيغوايين رسالة لجماهير ومسؤولي نادي نابولي: "في الأسابيع الأخيرة التزمت الصمت، لكنني سأقول أنني قضيت 3 سنوات رائعة، وأريد أن أشكر الجميع على الحب الذي منحوني. أريد أن أوجه التحية لجماهير نابولي، التي كانت رائعة معي. أعلم أنكم غاضبون، وقد قرأت الشتائم التي وجهتموها لي، لكن كان علي اتخاذ هذا القرار، وأنا سعيد".

 

وعن سبب اختياره الإنتقال ليوفنتوس: "لأنه فريق كبير، ولديه الرغبة في تحقيق الفوز، كما أنه يملك مشروعا جيدا. لا يمكنني سوى أن أتوجه بالشكر لمسؤولي اليوفي، على المجهودات التي قاموا بها من أجل إنجاح الصفقة".

 

كما رد هيغوايين على رئيس نابولي، دي لورينتيس، الذي انتقده بعدما وصفه بـ"الخائن": "كل ما يمكنني قوله، هو أنه لا تربطني أي علاقة به، لأن طريقة تفكيره لا تناسبني".

 

قبل أن يضيف: "بعدما قضيت 3 مواسم في نابولي، علمت أنه حان الوقت لتغيير الأجواء، وذلك لعدة أسباب خطيرة حدثت معي من قبل. أريد أن أشكر الجماهير وزملائي في الفريق، لكن لا أريد أن أشكر دي لورينتيس. لم يتعامل معي بشكل جيد،  ولم تكن تربطنا أية علاقة، لا أريد أن أقضي دقيقة واحدة أخرى معه".

عرض المحتوى حسب: