كرونو

نجم منتخب إسبانيا إنييستا
نجم منتخب إسبانيا إنييستا

إنييستا: إسبانيا ستعود بقوة مع لوبيتيجي

قال لاعب وسط والمنتخب لكرة القدم، أندريس ، إنه يتمنى "التوفيق" لمدرب المنتخب الجديد، جولين لوبيتيجي، مبرزًا "الخبرة" التي يتمتع بها مع منتخبات الشباب والعديد من الأندية، فضلا عن كونه "لاعب سابق".

 

وجاءت تصريحات قائد البلاوجرانا، الذي عاد لتدريبات الفريق بعد انتهاء عطلته الصيفية، خلال تواجده لتقديم أحد المشروبات الجديدة في مسقط رأسه بمدينة ألباسيتي.

 

ويرى إنييستا بأن لوبيتيجي "سيحاول نقل فكرته عن كرة القدم" مبديا ثقته في أن المنتخب "سيعود من أجل تحقيق أهدافه" لأن، من وجهة نظره، "يأتي أشخاص ويرحل آخرون، ولكن المنتخب سيظل يضم مجموعة جيدة للغاية من اللاعبين".

 

وعن مسيرة "لا روخا" في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) الماضية، أكد بأن "الإحباطات لا يمكن تقبلها بسهولة، ولكن الأمر أصبح جزءًا من الماضي ويجب النظر للأمام".

 

وكان المنتخب الإسباني، حامل لقب البطولة القارية في آخر نسختين، قد ودّع البطولة التي استضافتها فرنسا من دور الـ16 على يد إيطاليا بعد الخسارة بثنائية نظيفة.

 

وبسؤاله عن زملائه الجدد في الفريق الكاتالوني، أكد بأن لديهم "عنصر مشترك" وهو أنهم "لاعبون شباب يمتلكون طموح تحقيق قفزة كبيرة في مسيرتهم بالانضمام لفريق مثل البرسا، النادي الأمثل من أجل التطور".

 

وكان برشلونة قد دعم صفوفه بقوة خلال فترة الانتقالات الحالية بالتعاقد مع الثنائي الفرنسي صامويل أومتيتي (ليون الفرنسي) ولوكاس ديني (روما الإيطالي) وثنائي الوسط الشاب دنيس سواريز (فياريال) والبرتغالي أندريه جوميز (فالنسيا). (إفي)

عرض المحتوى حسب: