كرونو

أشرف حكيمي
أشرف حكيمي

صحف أوروبية تتناول بداية حكيمي مع الريال

أيوب رفيق (البطولة)

أولت وسائل الإعلام الأوروبية اهتماما بالبداية التي وقَّع عليها الظهير المغربي، أشرف حكيمي رفقة الفريق الأول لنادي ، ليصير أول لاعب عربي يحمل قميص نادي العاصمة الإسبانية، بعد التدرج في معظم فئاته.

 

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية في هذا الصدد، إن "اللاعب المغربي الشاب أشرف حكيمي يدشن بداياته مع رِيال مدريد"، مُشيرة إلى أن زيدان أثبت قدرته على وضع الثقة في اللاعبين الشباب، من قبيل المغربي، حينما يمتلكون الموهبة والإمكانيات.

 

وسقط المصدر الإعلامي الذائع الصيت في خطأ بشأن اللاعبين المغاربة الذين زاولوا في صفوف الفريق لـ"الميرينغي"، إذ اعتبر أن صاحب 17 سنة هو ثالث مغربي يحمل قميص الفريق، بينما يُعد في الواقع أول لاعب يحظى بهذا الشرف.

 

فيما عنون موقع "سبورت24" الناطق باللغة الإنجليزية تقريره الخاص بالنجم المغربي الصاعد بالقول: "حكيمي أول لاعب مغربي يلعب في رِيال مدريد"، لافتة في الآن ذاته إلى جرأة زيدان في المراهنة على اللاعبين الشباب.

 

ويُعتبر حكيمي من خريجي أكاديمية نادي العاصمة الإسبانية، إذ انضم لمدرسة الفريق سنة 2006، حينما لم يتجاوز بعد ثماني سنوات، ليتدرج بعد ذلك في معظم فئات الفريق الملكي على مدار عشر سنوات. 

عرض المحتوى حسب: