كرونو

رئيس ليل سيدو ومدربه أنتونيتي
رئيس ليل سيدو ومدربه أنتونيتي

رئيس ليل: لهذا لم يغادر بوفال الفريق بعد

أيوب رفيق (البطولة)

قدَّم رئيس نادي الفرنسي، ميشيل سيدو قراءته الخاصة للفتور الذي يطبع ميركاتو فريقه والإستعصاء الذي يُخيم على خروج الدولي المغربي، وانضمامه إلى نادي آخر، حيث اعتبر أن وتيرة موسم الإنتقالات لن ترتفع سوى في أيامه الأخيرة، مُردفا أن "الميركاتو الحالي بطيء وعقيم".

 

وصرح سيدو وفق ما نقله منبر "but football club" بالقول: "في الوقت الحالي، سفيان لاعب لنادي ليل، لكنني قلت إن الأيام الأخيرة لشهر غشت ستكون جديرة بالمتابعة"، مُضيفا في الوقت نفسه: "أما إذا أراد البقاء معنا، فلن يُعد الأمر بالنسبة لنا صفقة خاسرة".

 

"الأولوية بالنسبة لنا ولبوفال، هو أن يتعافى بالشكل الأمثل، لقد جرت العملية الجراحية التي خضع لها بنجاح"، يستطرد المتحدث عينه، الذي يبدو مُراهنا على مغادرة صاحب 22 سنة وتحصيل مبلغ مالي هام من صفقته، حتى يستقطب النادي لاعبين جدد.

ولطالما ارتبط إسم بوفال في الميركاتو الصيفي الحالي بجملة من الأندية الأوروبية، منها برشلونة وليفربول وتوتنهام، لكن دون أن يُترجم ذلك إلى اهتمام جدي أو عرض رسمي، باستثناء المبلغ المالي الذي تقدم به واتفورد الإنجليزي وقوبل بالرفض من طرف النادي الفرنسي، استنادا إلى تقارير إعلامية.

 

وكان المغربي قد عزف على وتر التألق وبرز في الموسم الماضي، حيث أحرز 12 هدفا وأظهر مؤهلات فنية لا تخطئها العين، لتلتفت بذلك إليه العديد من الأندية.   

عرض المحتوى حسب: