كرونو

الفرنسي كيفين غاميرو
الفرنسي كيفين غاميرو

'حصاد الميركاتو': غاميرو إلى أتلتيكو... فيراتي يغلق الباب في وجه ريال مدريد

ج.ملكي (البطولة)

كان اليوم، السبت 30 يوليوز، حافلا بالأخبار المهمة التي تخص الميركاتو الصيفي، بحيث أنه شهد العديد من الإعلانات الرسمية، بالإضافة إلى خروج بعض اللاعبين لحسم مستقبلهم.

 

ونبدأ فقرتنا 'حصاد الميركاتو'، بجديد نادي . فنادي العاصمة الإسبانية، أعلن وبشكل رسمي تعاقده مع المهاجم الفرنسي، كيفين غاميرو، قادما من إشبيلية، بحيث سيوقع على عقد لمدة 4 مواسم. كما أن قيمة الصفقة قد تبلغ 30 مليون أورو، حسب بعض التقارير.

 

من أتلتيكو مدريد ننتقل إلى نادي . فمباشرة بعد تخليه عن غاميرو، قام النادي الأندلسي، بضم المهاجم الفرنسي-التونسي وسام بن يدير، قادما إليه من فريق تولوز الفرنسي. نبقى مع إشبيلية، بحيث قام الفريق باستعارة لوسيانو فييتو، لاعب أتلتيكو مدريد. وسيلعب لمدة موسم واحد كمعار، مع إمكانية الشراء مقابل 20 مليون أورو، إلا أن "الروخيبلانكوس" قد يلغي هذا الشرط، مقابل دفع تعويض مالي لإشبيلية.

 

من إسبانيا ننتقل إلى فرنسا. فبعدما ظلت الشائعات تلاحقه، خرج ماركو فيراتي ليضع حدا لكل ذلك. فمن خلال مقابلة أجراها مع صحيفة "لو باريزيان"، أكد اللاعب الإيطالي أنه لا ينوي الرحيل عن صفوف ، ليُغلق بذلك الباب في وجه ، الذي ظل يطارده منذ مدة: "لقد تحدثت مع النادي (باريس سان جرمان) في عدة مناسبات، وكلنا نسير في اتجاه هدف واحد، وهو تحقيق الإنتصارات. أنا في باريس منذ 4 مواسم، وسوف أبدأ موسمي الخامس... بما أنني لم أفز بعد بدوري الأبطال مع باريس، فأنا لن أرحل وسأبقى هنا. هذا هو الهدف الذي حددته مُسبقا، الفوز بالأبطال مع هذا الفريق، لأنه مثل العائلة". وعن اهتمام الريـال، فإن فيراتي قال: "حاليا، لا يهمني هذا الإهتمام. إنه لأمر رائع أن تشكل اهتمام فريق كبير. لكنني اتخذت قراري وهو الفوز مع باريس. أريد الفوز بلقب مهم مع هذاا النادي".

 

أما في إنجلترا، فإن النجم البلجيكي إدين هازارد، وضع هو الآخر حدا للشائعات، وأكده أن ينوي البقاء في تشيلسي، قاطعا بذلك الطريق على ريـال مدريد. وقال هازارد لموقع "غول": "أريد أن أكون الأفضل مثل ما كنت قبل موسمين. علينا أن نظهر للجميع أننا نجن فريق تشيلسي: نملك لاعبين كبار وفريق كبير... سوف نتدارك إخفاق الموسم الماضي، وسنفوز بالدوري الإنجليزي. قررت البقاء في تشيلسي، لأننا قضينا موسما سيئا، وبالتالي لا يمكنني الرحيل بهذه الطريقة".

 

عرض المحتوى حسب: