• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

مارتين مونتويا بعد توقيعه في كشوفات فالنسيا
مارتين مونتويا بعد توقيعه في كشوفات فالنسيا

'حصاد الميركاتو': لاعب دورتموند ينتقل إلى فولفسبورغ... برشلونة يستغني عن لاعبين اثنين

ج.م (البطولة)

نستهل فقرتنا 'حصاد الميركاتو'، بجديد نادي ، الذي حسم العديد من الصفقات في موسم الإنتقالات الصيفية. وحسب صحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت"، فإن بطل إيطاليا، يسعى لتجديد عقد نجمه باولو ديبالا، لموسم إضافي (إلى غاية 2021)، مع رفع رابته من 3 ملايين أورو (سنويا)، إلى 4 ملايين أورو.

 

نبقى مع الأندية الإيطالية، بحيث عقد فريق ، اليوم الإثنين، ندوة صحفية لتقديم لاعبه الجديد، . وسيحصل المهاجم إيموبيلي، على القميص رقم 17.

 

ننتقل إلى ألمانيا، بحيث أعلن نادي ، تعاقده بشكل رسمي مع البولندي . فبعدما قضى 9 سنوات في فريق ، ثم لعب الموسم الماضي كمعار لنادي ، ها هو اللاعب البولندي ينتقل بصفة نهائية إلى نادي فولفسبورغ، إلا أنه تم الإتفاق على عدم ذكر القيمة المالية للصفقة.

 

أما في إسبانيا، فإن فريق برشلونة، لا زال يبحث عن مهاجم لتدعيم خطه الهجومي. وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتلونية، اليوم الإثنين، أن المهاجم الفرنسي ، دخل قائمة المهاجمين المرشحين لتعزيز صفوف برشلونة في الموسم الكروي الجديد.

 

نبقى مع فريق برشلونة، بحيث أعلن النادي فسخ عقد كل من مارتين مونتويا، وأليكس سونغ. أما الأول (مونتويا)، فمباشرة بعد تركه البارسا، وقع بشكل رسمي في كشوفات نادي فالنسيا، على عقد يمتد إلى غاية يونيو 2020، أما الثاني (سونغ)، فإنه انتقل لفريق روبين كازان الروسي.

 

من إسبانيا ننتقل إلى إنجلترا. بحيث كشف نادي شالكه04 الألماني عن تواجد لاعبه الشاب، لوروا ساني في مدينة مانشستر، تمهيدا للخضوع للفحص الطبي مع "السيتي" والإنضمام إليه بشكل رسمي، برسم الميركاتو الصيفي الحالي. وقال النادي الأزرق الملكي ضمن بيان نشره عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي: "ساني يتواجد حاليا في مانشستر ولن يتوجه رفقة الفريق إلى المعسكر الإعدادي".

 

من جانب آخر، فإن نادي ، الصاعد حديثا ، يسعى إلى التعاقد مع النجم الشاب لنادي الرديف، إينزو زيدان، في الميركاتو الصيفي الحالي. وحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن الفريق البريطاني يتطلع إلى استعارة إبن مدرب النادي الملكي، ونجم الكرة الفرنسية (زيدان)، لموسم واحد والإستفادة من خدماته.

 

أما الخبر الأبرز في فرنسا، كان هو تعاقد نادي بوردو، بشكل رسمي مع اللاعب جيريمي مينيز، قادما من إيسي ميلان الإيطالي. وقد وقع مينيز، على عقد لمدة 3 مواسم، وسيرتدي القميص رقمم 7.

عرض المحتوى حسب: