كرونو

من المباراة
من المباراة

إسبانيول يتغلب على إيفرتون في لقاء ودي

استطاع فريق الإسباني لكرة القدم، تحقيق الفوز اليوم على فريق الإنجليزي في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم على ملعب جوديسون بارك بإنجلترا، بفضل ضربة الجزاء التي سجلها ليو بابتيستاو للفريق الإسباني في الدقيقة 6 من المباراة، ثم تألق حارس مرماه في الذود عن عرينه وإبعاده لضربة جزاء للفريق الإنجليزي.

ولعب فريق إسبانيول بمنتهى الجدية واستطاع تناقل الكرة بشكل محكم بالإضافة للتحركات الجيدة من لاعبيه، مما مكنه من تضييق الخناق على المنافس الإنجليزي الصعب الذي سنحت له عدة فرص في الشوط الأول، ولكنه لم يتمكن من الوصول للمرمى في الشوط الثاني.

واستطاع فريق إسبانيول تحت قيادة كيكي سانشيز فلوريس، بالقيام بضغط متقدم على فريق إيفرتون وقام بتحركات متميزة داخل الملعب، وخاصة ثنائي الهجوم المكون من ليو بابتيساو وجيرارد مورينو.

ولعب الفريق الإسباني بخطة 4-4-2 متوازنة، تميزت بدفاع متقدم، كما أنه استطاع استغلال الفرصة الأولى التي سنحت له ليتقدم في النتيجة عن طريق ركلة الجزاء التي سجلها بابتيستاو.

ومن جانبه كان حارس إسبانيول هو صمام الأمان لتقدم الفريق، حيث تصدى لكل المحاولات الخطيرة من جانب الفريق الإنجليزي الذي كان يسعى لتعديل النتيجة، ولكنه فشل في النهاية حتى في تسجيل ركلة الجزاء التي احتسبت له في الدقيقة العاشرة والتي أبعدها الحارس.

وبذلك يظل سجل إسبانيول نظيفا من الهزائم خلال فترة الإعداد لموسم 2016-17 القادم بعد أربع مباريات ودية لعبها حتى الآن، حيث سيخوض الفريق مباراة خامسة يوم السبت القادم أمام يوفنتوس الإيطالي في مدينة مودينا. (إفي)

عرض المحتوى حسب: