كرونو

الحارس الإنجليزي جو هارت في طريقه خارج ملعب الاتحاد
الحارس الإنجليزي جو هارت في طريقه خارج ملعب الاتحاد

كلام الصحف | في التاكسي لمغادرة السيتي

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية 'كـلام الصحف'، نبدأ جولتنا بصحيفة سبورت الكتلونية والتي احتفلت بفوز بكأس على ، حيث جدّد انتصاره عليه في الكامب نو 3-0.

وتصدر غلاف الصحيفة وقالت عنه "سوبر ميسي.. أبطال السوبر"، ثم تابعت في وصفها للأحداث "ليو حمل أولى ألقاب هذا الموسم والأول له كقائد لبرشلونة"، ثم أمضت في توديع الحارس الشيلي بعنوان "شكراً !".

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو عن تتويج برشلونة بالسوبر "الفرجة"، كما اهتمت بتأهل إلى نهائي منافسات كرة القدم للرجال في أولمبياد ريو وقالت "أنشودة من وإلى النهائي"، إذ سجل نجم البارسا أسرع هدف في تاريخ المسابقة.

أما صحيفة ماركا المدريدية، فقد عنونت على غلافها "قائد الأبيض في الأنويتا"، ثم تابعت الحديث عنه "الويلزي أمام تحدي مع غياب رونالدو وبنزيمة عن ."

وفي إيطاليا، قامت صحيفة كورييري ديلو سبورت بمهاجمة منتقدي المهاجم الجديد لنادي جونزالو بسبب وزنه الزائد وقالت "من تدعوه بالسمين؟"، ثم تابعت في إشارة لهدفه الأول بقميص الفريق في ودية أمام فيلار بيروسا "الحمية الغذائية تعمل!".

ونختتم جولتنا بصحيفة صن البريطانية والتي قالت في عنوان بالبنط العريض "تاكسي"، ثم أوضحت " غاضب: أريد الرحيل"، حيث أبدى الحارس الإنجليزي امتعاضه من سوء المعاملة من جانب مدرب بيب جوارديولا.

عرض المحتوى حسب: