كرونو

None

من الشخص الذي أقنع فالديز بعدم الإعتزال؟

جمال ملكي (البطولة)

أكد الحارس الإسباني ، أنه حين تم إلحاقه بالفريق الثاني لنادي مانشستر يونايتد، الموسم الماضي، فكر حينها في اعتزال كرة القدم، إلا أنه لقي دعما كبيرا من أحد الأشخاص، الذي أقنعه بعدم التفكير في وضع حد لمسيرته.

 

عاد فالديس إبن فريق ، لإحياء آماله في اللعب من جديد، بعدما ظل "منسيا" منذ رحيله عن صفوف البارسا، حيث كان الحارس الثالث في اليونايتد، كما أنه لم يحظى بدقائق كثيرة، حين انتقل لصفوف ستاندار دو لييج البلجيكي.

 

فالديس الذي انتقل لفريق  الإنجليزي، شارك كرسمي في المباراة الأولى لناديه في ، والتي انتهت بالتعادل أمام ضيفه (1-1).

 

وأدلى فالديز بتصريحات لشبكة "سكاي سبورتس"، قال فيها: "من الصعب شرح ما كنت أعيشه، لكن كان أيضا من الصعب أن أبقى وحيدا. أسهل حل بالنسبة لي، كان هو وضع حد لمسيرتي".

 

قبل أن يكشف عن الشخص الذي دفعه، للتراجع ومواصلة اللعب: "أريد أن أكشف للجميع، عن تقديري الكبير لمدرب فريق مانشستر يونايتد (أقل من 21 سنة)، إنه ألان فيتيس. أخبرته أنني أريد الإعتزال، لكنه رفض ذلك، وظل يساندني إلى أن تخليت عن فكرة وضع حد لمسيرتي".

 

تجدر الإشارة، إلى أن المدرب ، كان قد أنزل فالديز للفريق الرديف لمانشستر يونايتد، ومع ذلك لم يتمرد عليه، وظل صامدا إلى أن تم افتتاح الميركاتو الشتوي للسنة الماضية، وانتقل حينها إلى ستاندار دو لييج.

عرض المحتوى حسب: