كرونو

None

إصابة شورله في أولى مشاركاته مع دورتموند

البطولة (متابعة - AFP)

تعرض الدولي الألماني أندريه شورله، لإصابة في بداية مشاركته مع . وخاض شورله، صاحب التمريرة الحاسمة إلى زميله في نهائي كاس العالم 2014 أمام الأرجنتين (1-0)، مباراته الأولى بقميص ناديه الجديد بوروسيا دورتموند، خلال الفوز الصريح 3-0 أمام مضيفهم أينتراخت تريير (درجة رابعة)، ضمن الدور الأول لمسابقة كأس ألمانيا الاثنين.

 

وسجل الياباني شينجي كاغاوا ثنائية لصالح أبناء مقاطعة "الرور"، فيما دون شورله اسمه على لائحة المسجلين، حاصداً الهدف الثالث قبل أن يلتحم مع حارس الفريق المحلي، كريس كيلمان، ويتهاوى أرضاً في الدقيقة 53.

 

وسارع الطاقم الطبي لدروتموند إلى مد الجناح الدولي الالماني بالأوكسيجين، وتقطيب جرحه البالغ في الذقن، ما اضطرهم لإجراء أربع قطب لوقف النزيف.

 

وذكر شورله، الذي كلف انتقاله خزينة دورتموند 30 مليون يورو، قادما من مواطنه ، إلى قناة "أي آر دي" الالمانية: "كان جرحا بالغاً. ما اضطر الأطباء لاجراء أربع قطب. لم أشهد شيئا مماثلا في حياتي. خضت باكورة مبارياتي مع دورتموند وتعرضت لاصابة حيث لم أقو على المشي".

 

ويأمل دورتموند، وصيف الموسم الماضي، أن يستعيد شورله عافيته سريعا خصوصا وان الفريق يستهل حمله في البوندسليغا بمواجهة ضيفه ماينز السبت القادم، امام نحو 80 الف متفرج ستغص بهم مدرجات سيغنال ايدونا بارك، والامل يحدو ابناء الرور بحرمان خصمهم الأزلي بايرن ميونيخ من معانقة لقبه الخامس على التوالي في الدوري المحلي.

عرض المحتوى حسب: