كرونو

الركراكي وتوشاك
الركراكي وتوشاك

.. قادمون يا إفريقيا .. قادمون

 

يوسف الشافعي (البطولة)

 

قُرعت طُبول الحرب .. ودقَّت ساعة الحقيقة، عائدون يا إفريقيا .. نحن قادمون من جديد لملامسة الحلم القاري الذي غاب طويلا .. ضربت أنديتنا الوطنية لنفسها موعدا جديدا مع التألق على الساحة الإفريقية، وذلك بوصول بطل الدوري المغربي الفتح الرياضي لمحطة النصف في مُسابقة كأس الاتحاد الإفريقي، وتخطي وداد الأم للصعاب والعودة من جديد للمكان الصحيح في المربع الذهبي لأغلى وأثمن الكؤوس القارية.

 

بعد غياب طويل عن الساحة الإفريقية، كُتب لبطل المغرب ووصيفه التألق قاريا في موسم التاريخ، إذ أن كلا من الوداد الرياضي والفتح الرياضي قد احتلا صدارة مجموعاتهما في المسابقة الإفريقية، أمام كبار القارة السمراء ..

 

لم يهب رجال الحمراء وأبناء الأمة مجموعتة صنفها البعض بالصعبة، مُؤكدين على أن كل صعب على الرجال يهون، إذ تصدر نادي الوداد الرياضي مجموعة ضمت إلى جانبه نادي القرن الإفريقي الأهلي المصري، ونادي أسيك ميموزا، الذي يُمثل أحد أعتى المدارس الكروية إفريقيا، ناهيك عن زيسكو الزامبي، الذي شكل المفاجأة السارة لعصبة الأبطال الإفريقية.


 

عائدون يا إفريقيا .. وقادمون يا قارة الطبيعة الخلابة، عائدون إلى مكانتنا الطبيعية رفقة الكبار، إذ سنُقارع أفضل أندية القارة للظفر بالكأس "الغالية" والتي غابت طويلا عن خزائن الكرة المغربية.


 

بطل الدوري المغربي وأحد المشاريع الأكثر نجاحا على المستوى القاري في الآونة الأخيرة، اتحاد الفتح الرياضي ضرب موعدا جديدا مع التألق وأعاد للكرة المغربية هيبتها، فريق يشق طريق النجاح في صمت تحت لواء أفضل مدرب مغربي في الوقت الحالي .. الفتح الرياضي نجح في إعلاء الراية المغربية عاليا على المستوى القاري، إذ تصدر مجموعة ضمت إلى جانبه حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية النجم الساحلي التونسي، إضافة إلى أهلي طرابس الليبي والكوكب المراكشي.

 

سيكون رجال الركراكي على موعد مع مولودية بجاية الجزائري في المربع الذهبي للكأس القارية .. إذ يسعى أبناء العاصمة الإدارية لإظهار أفضل وجه ممكن على المستوى الإفريقي .. وذلك للتأيد على علو كعبهم وجدارتهم بدرع الدوري .. قادمون يا إفريقيا .. قادمون..

 

وفي ديربي عربي آخر، سيُواجه وداد الأمة خصمه الزمالك المصري في المحطة قبل الأخيرة في طريق الحلم القاري.


نحن قادمون يا إفريقيا .. ولن نرضى بغير التتويج وتسيد المشهد الإفريقي على صعيد الأندية ..

عرض المحتوى حسب: