كرونو

None

بوزرعة ل"البطولة":"لم أتقبل طريقة طردي من الرجاء"

عبر عز الدين بوزرعة، المدرب السابق لشبان عن إمتعاضه من الطريقة التي خرج بها من ناديه، من قبل إدارتها ومكتبها المسير الجديد.

 

وكشف بوزرعة في إتصال هاتفي مع "البطولة" أن مجموعة من الأسباب ساهمت في مغادرته للقلعة الخضراء، ومن بينها أنه ينتمي للحقبة التسيرية السابقة، لكونه قدم مع المدير التقني السابق يوسف روسي، مؤكدا أن بعض الأشخاص يريدون محو ماقدمه للرجاء، خصوصا وأن مجموعة من اللاعبين كان له الفضل الكبير في ظهورهم وصعودهم تدريجيا لفريق الأمل وكذا الفريق الأول.

 

وأكد  الإطار السابق لفريق الرجاء أن هناك عدم إحترام الإختصاصات داخل النادي، وغياب النزاهة والشفافية، وكذا عن بعض الخروقات التي تقع، ومن بينها المحسوبية، وهو مايعيد الفريق إلى سنوات ماضية لن تنفعه في تحسين جودة لاعبيه ومستوى الفريق الأول، والذي كان مبني على إستراتيجية ستغنيه عن إنتداب وصرف ملايين السنتيمات في لاعبين أجانب، بالإعتماد على أبناء الفريق.


وأبدى ذات المتحدث تخوفه من مستقبل الفئات السنية للرجاء، نظرا لعدم وضوح مشروع واضح المعالم، وعدم وجود أطر تتوفر على تجربة كافية تؤهلهم للإشراف على اللاعبين الصغار، ومطالبا الجماهير الرجاوية بالإلتفاف حول ناديهم في الوقت الحالي.

عرض المحتوى حسب: