كرونو

مدرب ريال مدريد زيدان
مدرب ريال مدريد زيدان

زيدان يرد على بيكي: لقد فزنا بدوري الأبطال

جمال ملكي (البطولة)

عقد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ندوة صحفية اليوم الجمعة، وذلك بمناسبة المباراة التي سيخوضها ، يوم غد السبت، حين سيستقبل ضيفه سيلتا فيغو، لحساب الجولة الثانية من "".

 

** أول مباراة داخل الميدان هذا الموسم: "متحمس لخوض أول مباراة لنا هذا الموسم بملعبنا. لقد بدأنا "الليغا" بطريقة جيدة، أمام ، والآن نحن مقبلون على خوض أول لقاء بميداننا أمام خصم جيد. نحن مستعدون لخوض مباراة يوم غد".

 

** بخصوص الميركاتو: "سوف أجيب بنفس الطريقة. كل شيء ممكن أن يحدث قبل 31 غشت. قد يرحل عنا أحد اللاعبين، لكننا ان نجري تعاقدات كثيرة. حاليا، تشكيلتنا لم تتغير. وأنا سعيد باللاعبين الذين أتوفر عليهم. هناك لاعبين مصابين، لم يلتحقوا بعد بالفريق".

 

** مستقبل خاميس: "خاميس هو لاعب لفريق ريـال مدريد. حين أجيب، يظهر وكأنني أشير إلى أنني أريد رحيله. إنه لاعبنا ولديه عقد مع الفريق. من جانب آخر، فإن لعبه لدقائق قليلة قد يعتبر مشكلة. كل ما أبحث عنه، هو أن أجعل اللاعبين يشعرون أنهم يشكلون أهمية كبيرة للفريق. خاميس مثله مثل باقي اللاعبين".

 

** هل تحدثت مع خاميس؟: "في الآونة الأخيرة، لم أتحدث معه، كما أنني لم أتحدث مع أي لاعب آخر. فأنا أوجه خطابي للمجموعة بأكملها. لكنني سأجيب على سؤالك: فأنا لم أتحدث مع خاميس".

 

** تعليقك على ما قاله بيكي في "تويتر": "لن أجيب على هذا السؤال. نحن فزنا ، ويمكنه قول ما يريد، وكل شخص بإمكانه الإدلاء برأيه. يمكن للأندية خوض مباريات سهلة، لكن الطريق يكون طويل ومعقد. لقد قال شيء آخر، هو أنهم أفضل فريق في إسبانيا، حين تفوز بالدوري فيمكنك قول ذلك، هذا أمر طبيعي. هذا الموسم سنبدأ من جديد، وسنقاتل جميعا. المنافسة لن تكون بين برشلونة وريـال مدريد فقط، بل بين كل الأندية".

 

** هل سيجري تغييرا على تشكيلته الرسمية: "لدي العديد من اللاعبين، وكلهم مهمين بالنسبة لي. هذا ما أعتقده كمدرب. عند عودة  و، وسنرى ما الذي سيحدث".

 

** رافاييل فاران: " رفض الرحيل، رغم توصله بالعديد من العروض. إنه لاعب مهم للفريق، وقد أظهر ذلك في أول مباراتين. لدي 4 مدافعين، لكن لن يلعب منهم سوى اثنين".

عرض المحتوى حسب: