كرونو

None

مورينيو يُهين شفاينشتايغر ويؤكد أنه "لن يلعب"

جمال ملكي (البطولة)

خرج المدرب البرتغالي ، ليوضح الأمور بخصوص مستقبل ، مؤكدا أن اللاعب الألماني، لن يخوض ولو دقيقة واحدة رفقة مانشستر يونايتد، إن هو قرر البقاء وعدم الرحيل.

 

وكان شفاينشتايغر، قد نشر بلاغا قال فيه: " سيكون هو آخر فريق ألعب له في أوروبا. أنا أحترم باقي الأندية، لكن اليونايتد هو من نجح في إقناعي بالرحيل عن بايرن ميونيخ، هذا كل ما يمكنني قوله عن مستقبلي"، في إشارة منه، أنه مستعد للبقاء وعدم الرحيل.

 

هذا البلاع، يبدو أنه استفز مورينيو، الأخير رد على باستيان اليوم الجمعة وقال: "لقد تحدث معي (شفاشنشتايغر). لكن لا يمكنني أن أرد عليه، إنه حياته ومسيرته. لديه عقد مع مانشستر يونايتد، ومن حقه اتخاذ قرار البقاء. لذلك فلا أرى أن هذا الأمر يعتبر مشكلة بالنسبة لنا".

 

ثم أضاف: "كرة القدم تتطلب اتخاذ بعض القرارات. أنا أيضا اتخذت بعض القرارت، مثل باقي اللاعبين والمدربين. بعض اللاعبين يتفاعلون بطريقة مختلفة، ولديهم قرارات مختلفة. لكي أكون صريحا، فباستيان ليس شخصا يتحدث كثيرا. لقد نشر بلاغا، ومن حقه القيام بذلك. لكن أرى أنه من الصعب عليه أن يلعب، أنا لا أقول من المستحيل أن يلعب، بل من الصعب".

 

قبل أن يشير: "لدينا ، هيريرا، شنايدرلين، فيلايني، وكاريك، أي 5 لاعبين في مركزين مختلفين، وسيكون من الصعب إضافة لاعب آخر. لدي 23 لاعبا في الفريق، ولن يغادرنا أي واحد من هؤلاء، لأنه وبكل بساطة، لا أريد إضافة أي لاعب آخر".

 

وواصل مورينيو إهانة شفاينشتايغر، والتأكيد على أنه لن يلعب في مان يونايتد، حيث قال: "إذا كان لدينا مشكل في الفريق، سأتيح الفرصة لبعض اللاعبين الشباب الموجودين في أكاديمية النادي، وسأكون سعيدا بمنحهم فرصة للعب".

 

من جانب آخر، انتقد مورينيو فريق بايرن ميونيخ، ورد على كارل هاينز رومينيغي، الذي أكد أن تعامل اليونايتد مع شفاينشتايغر بهذه الطريقة، قد يدفع بعض اللاعبين لعدم التفكير في الإنتقال إلى النادي الإنجليزي.

 

وقال مورينيو: "عندما قرأت تعليقات بعض المسؤولين في بايرن ميونيخ، ظننت أنهم (البايرن) سوف يأتون جريا من أجل استرجاعه (شفاينشتايغر). لكن ذلك لم يحدث، وأنا متفاجئ لأن السيد رومينيغي ليس هنا".

عرض المحتوى حسب: