كرونو

فوزي لقجع
فوزي لقجع

لقجع..كَفاكَ ضَحِكا على الذُّقُون سيدي الرئيس

يوسف الشافعي (البطولة)

عَاد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ونادي نهضة بركان، لمُغالطة الرأي العام بعد اتفاقه مع المدرب رشيد الطاوسي للإشراف على تدريب الفريق خلفا للمدرب الفرنسي الجزائري ميلود حمدي، هذا الأخير الذي تم الانفصال عنه نظرا لعدم حيازته لديبلوم تدريب مُعترف به من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف".

 

يبدو أن سعادة الرئيس فوزي لقجع قد اعتاد على ممارسة هوايته المفضلة، إذ سبق له الخروج في خرجة إعلامية ليلة الجمع العام العادي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدا أن كل الأخبار الرائجة حول تخلي المكتب الجامعي عن المدرب بادو الزاكي وتعويضه بالثعلب الفرنسي هيرفي رونار مُجانب للصواب، مُطالبا وسائل الإعلام الوطنية بضرورة الابتعاد عن الإشاعات التي تُضر بمحيط المنتخب، قبل أن يُعلن بعدها بساعات قليلة عبر بيان مُقتضب عبر بوابة الجامعة الالكترونية عن تخلي الجامعة عن بادو الزاكي، ليتأكد أن السيد الرئيس قد ضحك بالفعل على ذقون المغاربة القاسية.

 

وقبل أيام قليلة من الآن، كانت صحيفة "البطولة" الالكترونية سباقة لنشر خبر وجود مفاوضات سرية بين المدرب رشيد الطاوسي ونادي النهضة البركانية، وذلك خلال فترة إشرافه على تدريب الرجاء الرياضي، وهو الأمر الذي أكده رئيس الفريق الأخضر سعيد حسبان، قبل أن يخرج الفريق الذي يرأسه المسؤول الأول عن أكبر جهاز لكرة القدم في المغرب ببلاغ رسمي ينفي فيه كل الأخبار الرائجة حول وجود مفاوضات بين الطرفين .. ليتأكد لنا اليوم أن السيد الرئيس بالفعل قد اعتاد الضحك على الذقون.

 

تعاقد نهضة بركان مع المدرب رشيد الطاوسي تقف خلفه العديد من علامات الاستفهام ..كيف تم الاتفاق مع "الميستر" الطاوسي ؟؟ .. ألم يكن في الأمس القريب يتهم "الجنرال" فاخر بالتشويش عليه ؟؟ .. ألم يقم هذا العضو الجامعي وممثل ودادية المدربين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالتشويش على المدرب ميلود حامدي الذي لم يقضي أكثر من 6 أسابيع على رأس الفريق البركاني ؟؟ ..

 

ألم تكن تعلم سيدي الرئيس أن المدرب ميلود حامدي لا يملك رخصة تدريب تسمح له بالتدريب في المغرب ؟؟ .. ألم يُخبرك كل من ناصر لاركيت وهيرفي رونار بسيرته الذاتية قبل التعاقد معه ؟؟ ..

 

هل ستعمل على استغلال النفوذ لتخفيض أو إلغاء عقوبة الإيقاف في حق الطاوسي للإشراف بصفة رسمية على تدريب الفريق ؟؟ .. كيف وكيف وكيف ولماذا ؟؟

 

ألا تعلم أن "الميستر" الطاوسي قد بدأ منذ مدة اتصالاته باللاعبين وإخبارهم بأنه على اتفاق مع سيادتكم وسيعمل على جلبهم لتعزيز صفوف الفريق ؟؟ .. ألا تعلم أن الطاوسي قد اتصل بلاعب الكوكب الفقيه لثنيه عن التوقيع للرجاء وانتظار عرض بركان ؟؟ .. ألا تعلم كل هذه الأمور ؟؟؟ ..

 

تساؤلات عديدة تحتاج لإجابات صريحة من طرفك سيدي الرئيس ؟؟ .. كيف دبرت هذه الخطة الجديدة رفقة الطاوسي الذي وللأسف يبقى ممثلا للأطر الوطنية في الجامعة ..


فوزي لقجع .. كَفاك ضحكا على الذقون سيدي الرئيس ...

y.chafi@elbotola.com

عرض المحتوى حسب: