كرونو

من مباراة سابقة بين إتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي
من مباراة سابقة بين إتحاد طنجة والدفاع الحسني الجديدي

الدفاع الجديدي ينهار أمام قوة إتحاد طنجة

م.ف (البطولة)
إنهار فريق أمام مضيفه  بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الأولى للفريقين بالدوري الإحترافي هذا الموسم، والتي انتهت قبل قليل بملعب إبن بطوطة بمدينة طنجة.


الشوط الأول عرف محاولات عديدة  للفريقين، كانت أخطرها للدفاع عن طريق مهاجمه وليد أزارو، حينما اصطدمت كرته بالعارضة الأفقية للحارس محمد أمسيف، قبل أن يباغث الصربي سيبوفيتش، مدافع فارس البوغاز الجميع برأسية مركزة في الدقيقة 34، مانحا التقدم لفريقه.


الشوط الثاني شهد تحركا لهجوم الفريق الشمالي، حيث تأتى له مضاعفة النتيجة عن طريق المدافع أيوب الخاليقي بعد ست دقائق من بداية النصف الثاني من اللقاء، قبل أن يكمل عبد الغني معاوي ثلاثية أصحاب الأرض في الدقيقة 55 من المباراة، لكن رغبة الضيوف في تقليص النتيجة كانت واضحة، إذ سجل المهاجم أزارو الهدف الوحيد للدكاليين في الدقيقة 80، فيما جاء الهدف الرابع من أقدام الإفواري هيرفي في الدقيقة 86، بعد سوء تفاهم بين مدافع الجديدة وحارس مرماها.


يذكر أن إتحاد طنجة صعد مؤقتا للمركز الأول مناصفة مع أولمبيك آسفي، الفائز سلفا على شباب الريف الحسيمي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في انتظار إكتمال كل مباريات الجولة الأولى.

عرض المحتوى حسب: