كرونو

خاص
خاص

فاخر: "هذه تعليماتي للاعبي الرجاء قبل بداية المباراة"

ر . ع ( البطولة )

هنأ الاطار الوطني محمد فاخر مدرب فريق لاعبيه بعد الانتصار العريض على فريق النادي القنيطري بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما عشية اليوم الأحد بملعب أكادير الكبير، برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية.


و عبر فاخر خلال الندوة الصحفية التي تلت المباراة عن رضاه حول الأداء الذي قدمه لاعبو الرجاء في مباراة اليوم، خاصة اللاعب الشاب محمد بنحليب، الذي كان وراء الأهداف الأربعة، إذ تصيد ضربة جزاء و سجل هدفين بالإضافة إلى تمريرة الهدف الرابع، و هو ما جعل فاخر ينوه كثيرا بهذا الأخير.


و تابع فاخر حديثه قائلا " أعطيت مجموعة من التعليمات للاعبين قبل بداية المواجهة، إذ طالبته بضرورة التسجيل في النصف ساعة الأولى، لأن تسجيل الهدف الأول يعتبر مفتاحا للمباراة، بالإضافة إلى الفريق الخصم سيكون مضطرا للخروج من أجل البحث عن التعديل و هو ما سيجعلنا نتحكم في زمام الأمور خاصة أننا نتوفر على لاعبين يتميزون بالسرعة".


و أوضح فاخر أن فريقه توفق في السيناريو الذي أعده لهذه المواجهة، خاصة بعد تسجيل اللاعب عصام الراقي لضربة جزاء، و هو ما جعل اللاعبون يكتسبون مزيدا من الثقة، نظرا لأنه كان على علم بأن مستوى اللقاء سينخفض في الشوط الثاني.

 

عرض المحتوى حسب: