كرونو

None

لماذا تأخر برشلونة في الإعلان عن ضم ألكاسير؟

(البطولة)

تمكن فريق ، من حسم صفقة المهاجم باكو ألكاسير، الأخير اجتاز الفحوصات الطبية صباح اليوم الإثنين، إلا أن الإعلان الرسمي عن الصفقة، لن يتم حتى يوم غد الثلاثاء.

 

ورغم توصل برشلونة إلا اتفاق مع ، بخصوص كل ما يتعلق بصفقة ألكاسير، إلا أن النادي الكتالوني، لن يعلن عن الصفقة بشكل رسمي اليوم الإثنين، وسينتظر حتى صباح يوم غد الثلاثاء.

 

ودائما حسب "سبورت"، فإن "حرب داخلية" يعيشها فريق فالنسيا، هي من فرضت على برشلونة تأجيل الإعلان عن الصفقة. بحيث أن إدارة نادي "الخفافيش" أصبحت منقصمة، وهناك صراع بين المدير الرياضي، سوسو غارسيا، ومالك الفريق بيتر ليم.

 

وأكدت "سبورت"، أن مالك النادي هو من تفاوض مع رئيس برشلونة، جوسيب بارتوميو، واتفق معه على بيع ألكاسير، في حين أن المدير الرياضي لفالنسيا، كان يحاول بشتى الطرق إفشال صفقة ألكاسير، ومحاولة الإبقاء عليه في صفوف "الخفافيس"، إلا أنه فشل في ذلك.

 

ووجد نادي فالنسيا، نفسه في وضع صعب، ولم يقوى على إعلان انتقال ألكاسير، حتى لا يصدم جماهيره، علما أنه قام ببيع أحد نجومه لبرشلونة، والحديث هنا عن البرتغالي أندري غوميز.

 

وأشارت "سبورت"، أن فالنسيا طالب برشلونة بتأجيل الإعلان عن الصفقة، إلى حين إيجاد بديل لباكو ألكاسير، والذي قد يكون منير الحدادي.

 

تجدر الإشارة، إلى أن باكو ألكاسير، سينتقل إلى برشلونة مقابل 30 مليون أورو، بالإضافة لـ2 مليون أورو كمتغيرات، وسيوقع على عقد لمدة 5 مواسم، وسيتم وضع شرط جزائي تبلغ قيمته 90 مليون أورو.

عرض المحتوى حسب: