كرونو

None

أسينسيو: حاليا لا أريد حمل قميص برشلونة

جمال ملكي (البطولة)

حل المهاجم الشاب، ماركو أسينسيو، ضيفا على إذاعة "كادينا سير"، وبدى سعيدا بالثقة التي وضعها فيه المدرب زين الدين زيدان، الأخير قرر الإبقاء عليه في صفوف .

 

ففي مقابلته، بعدما كان ضيف برنامج "El Larguero"، فإن أسينسيو الذي وجه له المدرب لوبيتيغي، الدعوة لمعسكر المنتخب الإسباني، تطرق للعديد من المواضيع. وفيما يلي، أهم ما قاله.

 

** أول لقاء مع فلورنتينو بيريز: "حين كان عمري 8 سنوات، كنت رفقة والداي والتقينا ببيريز، حينها طلبت منه التقاط صورة معه. والدتي قالت لبيريز وهي تضحك 'إبني سيكون لاعبا لريـال مدريد في يوم من الأيام'".

 

** هل تفكر في حمل قميص ؟: "لا، حاليا لا أريد ذلك".

 

** ماذا عن اهتمام برشلونة في وقت سابق: "كانت هناك فرصة للإنتقال إلى برشلونة، كما أن أندية أخرى حاولت التعاقد معي، لكن في الأخير انتقلت لريـال مدريد".

 

** المنافسة مع خاميس وإيسكو: "أنا لم آتي لكي أزيحهم من اللائحة. أنا هنا من أجل مساعدة الفريق. كل القرارات فهي تعود للمدرب".

 

** ما الذي تحبه كثيرا في : "طموحه، والعدد الكبير من الأهداف التي يسجلها".

 

** وما الذي تحبه في : "رجله اليسرى. في الوقت الحالي، أرى أنه أفضل من السابق... أرى أنه سينافس على الكرة الذهبية".

 

** ميسي أو نيمار: "كلاههما لاعبان كبيران".

 

** المركز الذي تحب: "أشعر بارتياح كبير، حين ألعب كصانع ألعاب، لكن يمكنني أن ألعب في الجحة اليسرى، أو حتى اليمنى".

 

** صعوبة خوض العديد من الدقائق: "هدفي هو أن أكون لاعبا أساسيا. لكن هناك لاعبين مهمين، والذين قضوا العديد من السنوات في الفريق".

 

** طموحاتك مع ريـال مدريد: "أريد الفوز بكل الألقاب. وأن أصبح رمزا للفريق والجماهير... أريد صناعة التاريخ في ريـال مدريد".

عرض المحتوى حسب: