كرونو

سفيان بوفال وليس ريد
سفيان بوفال وليس ريد

ساوثهامبتون: واثقون من تأقلم سفيان بوفال

أيوب رفيق (البطولة)

يحظى الجناح المغربي، بثقة مُنقطعة النظير من طرف إدارة ناديه الجديد ، بشأن قدرته على النجاح والتألق في ، نظرا لما قدمه صاحب 22 سنة من عروض مميزة رفقة فريقه السابق ليل.

 

وقال المدير التنفيذي للنادي الإنجليزي، ليس ريد، في حديث نقلته صحيفة "الغارديان" البريطانية: "إننا واثقون من تأقلمه ونجاحه في الدوري الإنجليزي الممتاز"، مُضيفا: "لقد أظهر مؤهلاته لا جدال فيها خلال السنوات الماضية في الدوري الفرنسي".

 

ووفق ما أورده ريد، فإن ساوثهامبتون حرص على متابعة المسار التصاعدي للدولي المغربي في السنوات القليلة المنصرمة، مُعتبرا أن "مشواره الرائع مع ليل الموسم الفارط جذب إليه مجموعة من الأندية الساعية إلى الظفر بخدماته".

 

هذا ومن المتوقع أن يتأجل الظهور الأول لبوفال رفقة فريقه الإنجليزي لبضعة أسابيع، على أن يستعيد نجم أنجيه سابقا جاهزيته البدنية، ذلك أنه انقاد في نهاية الموسم الفارط لإصابة على مستوى الركبة استلزمت خضوعه لعملية جراحية، بالعاصمة القطرية الدوحة.

 

جدير بالذكر أن بوفال صار أغلى لاعب في تاريخ ساوثهامبتون، بعدما فاقت القيمة المالية لصفقة انتقاله 24 مليون يورو، وهو المبلغ الذي كان يشترطه النادي الفرنسي نظير التخلي عن خدمات المغربي.

عرض المحتوى حسب: