كرونو

مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو
مهاجم مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو

الاتحاد الإنجليزي ينتظر دفاع أجويرو عن نفسه

نال سيرجيو مهاجم مهلة إضافية ليوم واحد، للطعن على اتهام الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم له بارتكاب تصرف عنيف.

 

وقال النادي إن مسؤوليه الذين يتعاملون مع الإجراءات قد ينشغلوا بشدة اليوم الأربعاء، بالتفاوض في انتقالات اللاعبين لذا وافق الاتحاد الإنجليزي على مد فترة الاستئناف ليوم واحد.

 

وأمام النادي فرصة حتى الساعة 17:00 بتوقيت جرينتش غدا الخميس، لتحديد ما إذا كان سيطعن على الاتهام أم لا.

 

ووجه هذا الاتهام لمهاجم الأرجنتين بعد واقعة التحامه مع وينستون ريد مدافع وست هام يونايتد خلال مباراة بالدوري الممتاز في استاد الاتحاد يوم الأحد الماضي.

 

وبدا أن أجويرو وجه ضربة بالمرفق لرأس ريد خلال المباراة التي انتهت بفوز سيتي 3-1، ولم يشاهد حكم اللقاء تلك الواقعة.

 

وفي حال إدانته سيعاقب أجويرو بالإيقاف لـ3 مباريات وهو ما يعني غيابه عن قمة مدينة مانشستر أمام يوم العاشر من سبتمبر/ أيلول المقبل. 

 

وتم منح بيرنلي مهلة أيضا للرد على الاتهامات الموجهة لمهاجمه اندري جراي الذي لم يكن موجودا في النادي وقت وقوع المخالفات المزعومة.

 

وتم اتهام المهاجم بإصدار تعليقات "مسيئة ومهينة وغير ملائمة" عبر وسائل التواصل الاجتماعي في الفترة ما بين يناير/ كانون الثاني ومارس/ آذار 2012 عندما كان يلعب مع فريق هينكلي يونايتد للهواة.

 

وتم توجيه الاتهام للاعب البالغ من العمر 25 عامًا في الثالث والعشرين من أغسطس/ آب الجاري عقب ظهور تعليقاته للعلن ويملك جراي حتى الخامس من سبتمبر/ أيلول المقبل للرد على الاتهامات.

 

وسجل جراي أول أهدافه في الدوري الإنجليزي الممتاز في 20 أغسطس الحالي عندما فاز بيرنلي الصاعد حديثا على ليفربول 2- صفر. (رويترز)

عرض المحتوى حسب: