كرونو

إينزو بيريز
إينزو بيريز

قائد فالنسيا يحمل نفسه مسؤولية السقوط ضد بيتيس

حمل الأرجنتيني ، لاعب وسط وقائد الفريق، نفسه مسئولية الهزيمة التي تجرعها اليوم على ملعبه أمام بنتيجة (2-3) وذلك بعد طرده بالبطاقة الحمراء المباشرة في بداية الشوط الثاني، ليسجل بعدها الفريق الضيف هدفه الثاني مباشرة.

وقال بيريز في تصريحات عقب اللقاء: "أنا المسئول الأول عن هزيمة اليوم".

وأضاف: "اعتذرت لجميع زملائي وللطاقم الفني وأقدم اعتذاري للجميع لأن كونك القائد يجعلك أكثر مسئولية".

وعن اللعبة التي أشهر فيها الحكم البطاقة الحمراء له، قال: "أخطأت لأنني في كل مرة ألعب على الكرة تماما، وأتحمل المسئولية. إذا كنت أتحمل مسئولية الهزيمة، فهذا لأنني ألحق الضرر (بزملائي)".

وأقر اللاعب الأرجنتيني بوجود حالة من القلق داخل غرف خلع الملابس "لأن الفريق لم يحقق" أي نقطة خلال الثلاث مواجهات السابقة.

وتابع: "يجب أن نرفع رؤوسنا على الرغم من أن النتائج في غير صالحنا لسوء الحظ، وكرة القدم كانت قاسية معنا لأننا كنا الأفضل في هذه المباريات، ولكننا خرجنا صفر اليدين في النهاية".

يذكر أن هذه هي المرة الأولى في تاريخ فالنسيا التي يتكبد فيها أربع هزائم متتالية على ملعبه في الليجا، في الوقت الذي حقق فيه الفريق الأندلسي انتصارا تاريخيا على فالنسيا في عقر داره لم يحدث منذ موسم (1985-86) عندما تغلب عليه بهدفين نظيفين.

وكان الفريق قد خسر آخر مباراتين له على ملعبه في الموسم الماضي أمام كل من فياريال (0-2)، وريال سوسييداد (0-1) على الترتيب، قبل أن يتلقى هزيمه قاسية في افتتاحية الموسم الحالي على يد لاس بالماس بنتيجة (2-4).

وكانت المرة الأخيرة التي تذوق فيها الفريق طعم الفوز أمام جماهيره في 20 أبريل/نيسان الماضي على حساب إيبار برباعية نظيفة.

وبهذه النتيجة يواصل فالنسيا بدايته المترنحة تحت قيادة باكو أيستاران ليحقق الفريق أسوأ بداية في تاريخه ويقبع في قاع الترتيب بدون رصيد.

في المقابل، رفع "الفيرديبلانكوس" رصيده من النقاط لأربع في المركز الثاني عشر مؤقتا، انتظارا لانتهاء جميع مباريات الجولة. (إفي)

عرض المحتوى حسب: