كرونو

نور الدين أمرابط من لقاء مانشستر يونايتد
نور الدين أمرابط من لقاء مانشستر يونايتد

إصابة يانمات تفتح باب الرسمية أمام أمرابط

أيوب رفيق (البطولة)

يستعد اللاعب المغربي، إلى العودة للتشكيلة الرسمية لفريقه ، في المباريات المقبلة، إثر الإصابة التي تعرض لها الظهير الأيمن الهولندي، ، والتي ستُبعده عن الملاعب لستة أسابيع.

 

وأبلى أمرابط البلاء الحسن في المباريات الأولى التي شارك فيها، كأساسي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، قبل أن يُقدم المدرب الإيطالي، والتر ماتزاري على انتداب يانمات ووضعه في التشكيلة الأساسية، مكان المغربي.

 

وكان صاحب 29 سنة قد دخل لقاء مانشستر يونايتد، في الدقيقة 51'، مكان يانمات المُصاب، موقعا على مردود طيب كلله بتمريرة مفتاحية أفرزت الهدف الثاني لفريقه، من إحراز الكولومبي، كارميلو زونيغا، قبل إضافة الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف لهدف.

 

وأحدث المدرب ماتزاري ثورة إيجابية على أسلوب ونسق النادي الإنجليزي، منذ قدومه، في الميركاتو الصيفي، خلفا للإسباني، كيكو فلوريس، حيث فاز الفريق في مباراتيْن وتعادل في واحدة ثم انهزم في مقابلتيْن.

 

يُشار إلى أن المغربي شغل في مبارياته الأولى مع واتفورد، بعد الإنضمام إليه، في الميركاتو الشتوي، مركز مهاجم صريح، تحت إمرة فلوريس، غير أن ماتزاري حوَّل مركزه إلى جناح أيمن يتمتع بحرية كبيرة على الرواق. 

عرض المحتوى حسب: