كرونو

None

فالنسيا يتابع صحوته ويفوز بمباراته الثانية على التوالي

البطولة (متابعة - BeinSports)

تابع  صحوته، وحقق فوزه الثاني توالياً في لهذا الموسم، عندما تخطّى ليغانيس على أرض الأخير 2-1، ضمن المرحلة السادسة من البطولة المحلية.

 

ورغم تقدم أصحاب الأرض ليغانيس في الدقيقة 21، عبر الأرجنتيني الكسندر زيمانوفسكي، بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية عمر راموس، إلا أن "الخفافيش" تداركوا الموقف سريعاً، وعدلوا النتيجة عبر النجم البرتغالي لويس ناني في الدقيقة 34، مستغلاً كرة مرتدة من الحارس خون اندر سيرانتيس، إثر انفراد لرودريغو، فهيأها لنفسه من مسافة قريبة، وسددها بيُمناه في الزاوية اليسرى البعيدة.

 

وجاء هدف الفوز بواسطة ماريو سواريز في الدقيقة 52، عندما استغل كرة عرضية قوية لناني من الجهة اليسرى، فتابعها بيمناه من مسافة قريبة على يسار الحارس.

 

وحصل ليغانيس، على ركلة جزاء إثر عرقلة الحارس ألفيش، للاعب الوسط ألبرتو مارتن أمام المرمى، فانبرى لها سيمانوفسكي، بيد أن الحارس حول الكرة إلى ركنية 62.

 

وتصدى الحارس البرازيلي ألفيش لركلة الجزاء رقم 17، من أصل 35 سددت على مرماه، متخطياً رقم الحارس الأسطوري في نادي برشلونة، أندوني أندوني زوبيزاريتا، الذي تصدى لـ16 من أصل 102.

 

وزاد فالنسيا من غلته، فأصبحت نقاطه 6 واضعةً إياه في المركز الرابع عشر، مقابل توقف رصيد ليغانيس عند النقطة السابعة في المركز الحادي عشر.

عرض المحتوى حسب: