• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

None

إس روما ينهزم ويعود لسكة النتائج المخيبة

البطولة (متابعة - AFP)

​عاد  إلى سكة النتائج المخيبة، بسقوطه أمام مضيفه  1-3، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة من لكرة القدم.

 

وهي الخسارة الثانية لروما هذا الموسم، مقابل 3 انتصارات وتعادل، فتجمد رصيده عند 10 نقاط وبقي ثالثا مؤقتاً، فيما حقق تورينو فوزه الثاني هذا الموسم، والأول بعد هزيمة وتعادلين، فرفع رصيده إلى 8 نقاط وارتقى الى المركز الثامن مؤقتاً، بفارق نقطة واحدة أمام  و و و.

 

واستهل روما الموسم بفوز كبير على ضيفه أودينيزي 4-0، لكنه سقط في فخ التعادل أمام مضيفه  2-2، ثم تغلب على  3-2، قبل أن يتعرض بعدها لهزيمته الأولى هذا الموسم وكانت أمام فيورنتينا 0-1، ثم صب جام غضبه على كروتوني الوافد حديثًا إلى دوري الأضواء برباعية نظيفة، لكنه سقط اليوم أمام تورينو.

 

وحسم تورينو الشوط الأول في صالحه، بهدف أندريا بيلوتي بضربة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من النيجيري جويل أوبي (8).

 

وعزز الإسباني ياغو فالكي بالهدف الثاني، من ركلة جزاء في الدقيقة 53، إثر عرقلة بيلوتي داخل المنطقة من طرف المدافع البرازيلي برونو بيريس.

 

وقلّص القائد الأسطوري الفارق، بعد دقيقتين، من ركلة جزاء أيضاً، إثر عرقلة الأرجنتيني دييغو بيروتي داخل المنطقة من المدافع لورنزو دي سيلفيستري، فسددها "الملك" في الزاوية العليا اليسرى لمرمى الحارس الدولي الإنكليزي جو هارت.

 

وهو الهدف الـ250 في الدوري الإيطالي لتوتي، الذي سيحتفل بعد يومين بعيد ميلاده الـ40، علماً بأنه قبل عامين وبعد 3 أيام من احتفاله بعيد ميلاده الـ38، أصبح أكبر لاعب يسجل هدفاً في مسابقة ، عندما هز شباك جو هارت في الدقيقة 23 مدركاً التعادل لفريقه أمام 1-1.

وكان الهدف الـ300 لتوتي في مسيرته الاحترافية، والأول على الأراضي الانكليزية. ويخوض توتي الذي لعب طيلة مسيرته الاحترافية مع روما، موسمه الـ25 في الدوري الإيطالي وهو الأخير له في مشواره الكروي.

 

وأعاد فالكي الفارق إلى سابق عهده، بتسجيله الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه، بعد 10 دقائق بتسديدة بيسراه من داخل المنطقة، إثر تمريرة من بيلوتي (65).

عرض المحتوى حسب: