كرونو

رئيس مجلس إدارة الزمالك
رئيس مجلس إدارة الزمالك

مسؤول 'زملكاوي': أتمنى تأهل بجاية ضد الفتح

أيوب رفيق (البطولة)

أعلن رئيس مجلس إدارة نادي ، هاني زادة، مُساندته لفريق الجزائري في نصف نهائي كأس "الكاف"، مُبديا أمله في عبوره للمباراة النهائية على حساب ، في إياب نصف نهائي المسابقة، مساء اليوم الأحد، بالعاصمة الإدارية الرباط.

 

وقال زادة، في حديثه إلى موفد "وكالة الأنباء الجزائرية"، لمدينة الرباط، يوم أمس السبت: "أنا بكل قلبي مع مولودية بجاية. أتمنى لها التأهل للمباراة النهائية والتتويج باللقب، حتى نلتقي معها في الكأس الممتازة، في حال تتويج النادييْن باللقب القاري".

 

ذات المتحدث، أردف في تصريحه عن حظوظ وأمال الفريق الجزائري لبلوغ المقابلة النهائية، بالقول: "بجاية لها فرصة التأهل، رغم التعثر ذهابا بدون أهداف. التسجيل في مرمى المنافس ليس مستحيلا، والدليل على ذلك تهديفنا أمام الوداد في مناسبتيْن".

وكان الفريق المصري قد تكبَّد هزيمة ثقيلة أمام الوداد، يوم أمس السبت، بخمسة أهداف لهدفيْن، ليتأهل رغم ذلك إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، نظرا لتفوقه في الذهاب بأربعة أهداف نظيفة.

 

هذا وسيلتقي المتوج بلقب "الشامبيونزليغ" ونظيره الفائز بكأس "الكاف"، في مباراة السوبر الإفريقي، جريا على العادة التي دأب عليها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في السنوات الأخيرة.

عرض المحتوى حسب: