كرونو

None

زيدان: رونالدو ذكي ومن الطبيعي أن يكون غاضبا

(البطولة)

ظهر المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، عشية اليوم الإثنين أمام وسائل الإعلام، وذلك للرد على أسئلة الصحفيين، قبل لقاء القمة الذي سيجرى يوم غد، بين وضيفه . وفيما يلي أهم ما قاله زيدان في ندوته الصحفية.

 

غضب كريستيانو رونالدو بسبب تغيرره: "كل شيء على ما يرام. رونالدو كان غاضبا، وليس هو الوحيد، بحيث حين يغادر اللاعب أرضية الملعب، فمن الطبيعي أن يكون غاضبا. نحن الآن نفكر فقط في مباراة دورتموند. لقد اتخذت قرار تغييره، لأنني أريد مصلحته. الكل تحدث عن الأمر، أكثر مما تحدثوا عن المباراة أمام لاس بالماس، أو مباراة الغد. أنا هادئ ولست غبيا، ورونالدو لاعب ذكي".

 

من سيحمي عرين الريـال أمام دورتموند، أم كاسيا؟: "غدا سنعرف. لا يمكنني الإجابة عن هذا السؤال".

 

هل سيقوم بتغيير طريقة لعبه: "لا. ستكون مباراة صعبة، وسوف نحاول أن نلعب بطريقتنا المعتادة. أتمنى أن نقدم مباراة جميلة".

 

إمكانية القيام بالمداورة بين حراس المرمى: "لقد تحدثت مع الحراس، وهم يعلمون ما الذي أريده. أهم شيء هو أن الحارسان معا مستعدان للعب، لا ننسى أيضا روبين يانيز. سوف أرى وسأتخذ القرار".

 

التعادل في مباراتين متتاليتين: "قد نتعادل في مباراة أخرى. نحن في حالة جيدة. لا أحد يحب أن يخسر 4 نقاط، لكن في بعض الأحيان، خسارة النقاط تكون مهمة".

 

كاسيميرو ومقارنته بماكيليلي: "لا أحب المقارنة. فكل لاعب يقوم بواجبه. كاسيميرو لاعب مهم، لكن لا يمكننا أن نتحكم في الإصابات. الآن علينا القيام بأشياء مختلفة، لأننا نملك لاعبين جيدين".

 

وعن ما إذا كان نافاس وكوينتراو على استعداد لخوض 90 دقيقة: "نعم".

عرض المحتوى حسب: