كرونو

None

توني كروس: "رونالدو؟ المدرب هو من يقرر"

(البطولة)

يرى النجم الألماني ، أنه من المستحيل أن يخوض أي لاعب، 60 مباراة متتالية وبشكل جيد، وذلك في رده على أسئلة الصحفيين، بخصوص غضب ، عقب تغييره من طرف زيدان في المباراة أمام (2-2).

 

وقال توني كروس اليوم الإثنين، في ندوة صحفية، قبل مواجهة يوم غد: "أعتقد أنه شبه مستحيل، أن يخوض لاعب 60 مباراة متتالية بشكل جيد، والمدرب هو من يقرر إن كان سيخرج لاعب معين، قبل 10 دقائق من نهاية اللقاء أم لا. بعد المباراة، إلتحق رونالدو بالفريق بشكل عادي مثل باقي الأيام".

 

من جانب آخر، أشاد كروس باللاعب البرازيلي كاسيميرو وقال عنه: "كاسيميرو عنصر أساسي في الفريق. إنه يقدم لنا الشيء الكثير، كما أنه يقدم لنا بعض الأمور التي كانت تنقصنا في السابق. أما عند غيابه، فلا أعتقد أن طريقة لعبنا ستتغير. أما على مستوى الدفاع، فسنحاول القيام بالأدوار التي كان يقوم بها".

 

أما عن خصم الريـال، بوروسيا دورتموند، فإن كروس قال: "على ما أعتقد، دورتموند يملك مدربا جيدا، وطريقة لعب واضحة... حين يلعبون في ملعبهم وأمام جماهيرهم، فهم يصبحون أكثر قوة، سيحاول الضغط والسيطرة على الكرة. سيكون اختبارا جيدا لنا".

 

من جانب آخر، تحدث كروس عن المعد البدني الجديد لفريق ريـال مدريد، بينتوس، حيث قال: "يجب نسيان اللقاء الأخير. الجانب البدني له دور كبير في أي فريق. لكن مرحلة الإعداد كانت قصيرة بالنسبة لي، لذلك لا يمكنني أن أدلي برأيي بخصوص العمل البدني لبينتوس. المدرب أراد أن يكون بجانبه بينتوس، وسنرى نتيجة العمل البدني شهر أبريل أو ماي".

عرض المحتوى حسب: