كرونو

None

حصاد "البطولة": "أهم أخبار اليوم بإيجاز"

محمد فنڭار (البطولة)

الركراكي يعتبر الإقصاء من كأس الإتحاد الإفريقي درسا جيدا، الفيفا والصحف العالمية تتحدث عن إقصاء الوداد، موعد إجراء لقاء المغرب أمام الغابون، إستقالة جماعية بالنادي القنيطري، أولمبيك آسفي يحتج بشدة على التحكيم، مغربي يوقع عقدا مانشيستر سيتي..أهم أخبار اليوم.


الركراكي يعتبر الإقصاء درسا جيدا
قال وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، إن إقصاء ناديه من مسابقة كأس الإتحاد الإفريقي أمام مولودية بجاية الجزائري درس مهم في مسار الفريق الرياضي، مؤكدا أن على مجموعته نسيان هذه النتيجة والتفكير في المشاركات القادمة، خصوصا في الدوري المغربي وكأس العرش.


الفيفا والصحف العالمية تتحدث عن إقصاء الوداد
إعتبر الإتحاد الدولي لكرة القدم أن نادي الوداد الرياضي خرج مرفوع الرأس من دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك المصري، بعد المستوى الجيد الذي قدمه خلال اللقاء، كما أنه كان قريبا من تحقيق "معجزة كروية" عندما كان متقدما بخمسة أهداف لهدف وحيد قبل نهاية اللقاء بثلاثين دقيقة.
وتداولت الصحف العالمية إقصاء الوداد من هذه المنافسة، ووصفت الطريقة التي أقصي بها بالمثيرة، بعدما تمكن لاعبوه من إعادة المباراة إلى نقطة الصفر، مشيدة بأداء المجموعة المغربية وأكد أن البيضاويين كانوا الأقرب إلى التأهل إلى النهائي، ومواجهة صان داون النيجيري.


تغيير موعد مباراة المغرب والغابون
تجرى يوم السبت 8 أكتوبر مباراة المغرب والغابون، برسم الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.، على أرضية ملعب "فرانس فيل" بمدينة "فرانس فيل" بالغابون، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي للغابون، بدل الساعة الخامسة والنصف عصرا كما كان مقررا سلفا.


سبعة أعضاء يستقيلون من النادي القنيطري
أفادت مصادر متطابقة بالنادي القنيطري أن أعضاء المكتب المسير للفريق والبالغ عددهم سبعة قدموا اليوم استقالة جماعية من تسييره احتجاجا على ما أسموه بالضغوطات الممارسة عليهم.


أولمبيك آسفي يحتج بشدة على التحكيم
أصدر مسؤولو فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، بلاغا صحفيا عبروا من خلاله عن استيائهم من القرارات التحكيمية للحكم عبدالرحيم اليعقوبي الذي قاد مباراتهم يوم أمس أمام الدفاع الجديدي، بعد عدم طرد اليعقوبي للاعب أستاتي بعد تلقيه للإنذار الثاني، مؤكدين في ذات البلاغ أن اليعقوبي دون في نهاية المباراة الإنذار للاعب الإيفواري واتارا باسيريكي، مؤكدين أن مردوده في هذا اللقاء يعتبر إساءة للتحكيم المغربي.


مسؤولو آسفي يكرمون البطل البارالمبي النويري
كرم نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، وجمعية المحيط إضافة إلى أولمبيك آسفي لألعاب القوى البطل الباراأولمبي عزالدين نويري على هامش المباراة التي جمعت يوم أمس القرش المسفيوي بفريق الدفاع الجديدي في ديربي دكالة عبدة ضمن فعاليات الجولة الثالثة من دوري اتصالات المغرب والتي عرفت فوز الدفاع الجديدي بهدفين لهدف.


مسؤولو الكوكب يتدارسون فكرة إقالة بنعبيشة
أكد مصدر مطلع أن الإطار الوطني حسن بنعبيشة، بات قريبا من مغادرة الكوكب المراكشي نظرا للنتائج السلبية التي يحققها مع الفريق حاليا.


جماهير الرجاء تساند أنس الزنيتي
ساندت جماهير فريق الرجاء البيضاوي، حارس مرماها أنس الزنيتي، بعد ارتكابه لخطإ في مباراة النادي الأخيرة أمام شباب أطلس خنيفرة لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإحترافي، والذي أدى لتسجيل هدف التعادل في آخر الدقائق، وذلك من خلال نشرها لتعليق على الصفحة الرسمية لموقع الأنصار تشجع فيه الحارس، وتطالبه بالتركيز مع الفريق في قادم المباريات.


مغربي يوقع عقدا مانشيستر سيتي
وقَّع اللاعب المغربي الأصل، عبد القادر ابراهيم دياز عقدا احترافيا مع ناديه مانشستر سيتي، يمتد لثلاث سنوات، وفقا لما أعلنه الفريق الإنجليزي، يوم الإثنين، عبر موقعه على الشبكة العنكبوتية، بعدما صعد لفريق الشباب، صيف 2015، وتقديمه لعروض جيدة جعلت ناديه يلقبه بـ"ميسي الصغير".

 

عرض المحتوى حسب: