كرونو

النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي
النجم الإيطالي فرانشيسكو توتي

نجوم العالم يُهنئون توتي بعيد ميلاده الـ40

هنأ نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ولاعب التنس الإسباني رافاييل نادال، والعداء الجامايكي يوسين بولت قائد نادي الإيطالي، فرانشيسكو ، بمناسبة عيد ميلاده الأربعين.

 

وانهالت رسائل التهئنة والتقدير على النجم الإيطالي من جانب العديد من الرياضيين، ويبرز من بينهم أيضًا البرتغالي لويس كارلوس ألميدا "ناني" لاعب فالنسيا، واللاعب الإيطالي السابق فابيو كانافارو، ومواطنه أندريا بيرلو، لاعب نيويورك سيتي.

 

ونشر ميسيـ رسالة تهنئة عبر صفحة توتي على موقع "فيس بوك" جاء فيها: "مرحبا فرانشيسكو، في البداية أتمنى لك عيد ميلاد سعيد، وأن تقضي يومًا طيبًا. طالما كنت معجبا بك. اليوم الذي تعرفت عليه فيك ازداد إعجابي بك. أتمنى لك الأفضل، وآمل في رؤيتك تلعب عامين إضافيين".

 

وهنأ رافائيل نادال قائد روما، عبر مقطع فيديو بالإيطالية، قال فيه: "أود تهنئتك بعيد ميلادك الأربعين. أتمنى لك يومًا سعيدًا والأفضل في هذا الموسم".

 

كما تلقى توتي، من العداء الجامايكي يوسين بولت، الذي توج تسع مرات بالميدالية الذهبية الأوليمبية، وهو مشجع كبير لكرة القدم.

 

وقال بولت: "عيد ميلاد سعيد لأسطورة. لقد كانت معرفتك شرف لي، ومازالت هكذا".

 

من جانبه قال ناني: "أود أن أشكرك لكل ما قدمته. لا أعرفك شخصيًا، لكنك دائمًا كنت نموذجًا بالنسبة لي".

 

أما أندريا بيرلو، الذي توج مع توتي والمنتخب الإيطالي عام 2006 بكأس العالم، فهنأ النجم الإيطالي، وأكد أنه مازال قادرًا على تسجيل الأهداف وإسعاد جمهوره. (إفي)

عرض المحتوى حسب: