كرونو

None

حصاد "البطولة": "أهم أخبار اليوم بإيجاز"

م.ف (البطولة)
رونارد يعلن عن لائحته النهائية لمباراة كندا والغابون، والمغرب في المُستوى الثالث لقرعة "الكان"، السلامي يستدعي 23 لاعبا للمنتخب الرديف، توشاك قريب من تدريب فريق الصفاقسي، الكوكب المراكشي ينفصل عن بنعبيشة، الصالحي مطلوب بالكويت الكويتي،  أولمبيك آسفي يطالب بتأجيل مباراته أمام الفتح، وفد أمني سوداني بملعب طنجة الكبير..أهم أنباء اليوم.


رونارد ولائحة المنتخب الوطني أمام كندا والغابون
كشف الناخب الوطني هيرفي رونار، عن القائمة المؤهلة للمشاركة في مباراتيْ الغابون الرسمية وكندا الودية، شهر أكتوبر المقبل،  إذ عرفت غياب كل من سفيان بوفال والمهدي بنعطية، فيما شهدت عودة يوسف العربي ومبارك بوصوفة، فضلا عن المناداة على اسماعيل الحداد وجواد الياميق، الممارسان في "الدوري المغربي للمحترفين". 


المنتخب في المستوى الثالث للكان
حل المنتخب الوطني المغربي في المستوى الثالث لقرعة كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها بالغابون مطلع السنة القادمة، إلى جانب منتخبات مصر، الكاميرون والسينغال، في انتظار القرعة النهائية في التاسع عشر من شهر أكتوبر المقبل بالعاصمة الغابونية ليبروفيل.


السلامي يستدعي 23 لاعبا للمنتخب الرديف
ضمت اللائحة المناداة عنها للمنتخب الوطني المحلي، لإجراء مبارتين استعداديتين أمام المنتخب الكاميروني والأردني، 23 لاعبا من مختلف الفرق الوطنية بالدوري الإحترافي، حيث عرفت تمثيلية كبيرة لفريق الوداد الرياضي بخمسة لاعبين، يليه فريق الفتح الرباطي بأربعة لاعبين، والرجاء بثلاثة لاعبين، فيما تم استدعاء لاعب ممارس بالقسم الوطني الثاني مع نادي الراسينغ البيضاوي.


 توشاك قريب من تدريب فريق الصفاقسي التونسي

أكدت مصادر صحفية تونسية، أن مدرب فريق الوداد الرياضي الأسبق، الويلزي جون توشاك، بات قريبا من تقلد مهام تدريب فريق الصفاقسي التونسي، مشيرة إلى قرب الإنفصال مع مدربها الحالي، التونسي  شهاب الليلي.


الكوكب ينفصل عن مدربه بنعبيشة 
إنفصل فريق الكوكب المراكشي عن مدربه حسن بنعبيشة مباشرة عقب نهاية المباراة التي جمعته بشباب الحسيمة والتي انتهت بهزيمته، والسبب: النتائج السلبية التي رافقت الفريق طيلة مدة توليه لمهمة تدريبه.


 الصالحي مطلوب بالكويت الكويتي
علمت "البطولة" من مصادر خاصة أن نادي الكويت الكويتي عرض 400 ألف دولار، من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي ياسين الصالحي المنتقل حديثا لفريق المغرب التطواني، لكن إدارة الفريق الشمالي رفضت ذلك مؤقتا، معتبرين أن اللاعب انتقل حديثا للفريق وأن مناقشة عرض كهذا، لن يكون إلا نهاية الموسم.


التومي يعزز صفوف الكاك لموسم واحد
تعاقد فريق النادي القنيطري لكرة القدم، مع اللاعب حمزة التومي لموسم واحد على سبيل الإعارة قادما إليه من الرجاء الرياضي بعدما تم الاتفاق بين مسؤولي هذا الأخير ونظرائهم بالقنيطرة.


وفد أمني سوداني بملعب طنجة الكبير
قام وفد أمني يضم أربع ولاة أمن من السودان الشقيقة السبت الأخير بزيارة رسمية إلى ملعب طنجة الكبير الذي احتضن مقابلة الجولة الثالثة من البطولة الوطنية الاحترافية و التي جمعت اتحاد طنجة بفريق شباب قصبة تادلة، في إطار علاقة التعاون و تبادل الخبرات بين الأجهزة الأمنية في المغرب و السودان، حيث وقف الضيوف على أهم الترتيبات التي تتبعها السلطات الأمنية في مثل هذه المناسبات الرياضية لتأمين الملاعب الوطنية.


أولمبيك آسفي يطالب بتأجيل مباراته أمام الفتح
علمت "البطولة" من مصادرها الخاصة أن مسؤولي فريق أولمبيك آسفي، راسلوا العصبة الإحترافية ومديرية التحكيم صباح اليوم لتذكيرهم بخصوص المراسلة التي قاموا بإرسالها صباح يوم أمس من أجل البث في قضية طرد الحارس حمزة حمودي خلال مباراتهم أمام الدفاع الجديدي، وطالبت بتأجيل مباراته المؤجلة عن الجولة الأولى من البطولة إلى حين البث في موضوع الطرد والحالات التحكيمية.


الجيش يفوز على المغرب الفاسي في ذهاب ربع نهائي كأس العرش
حقق فريق الجيش الملكي فوزا ثمينا على حساب فريق المغرب الفاسي، في ذهاب دور ربع نهائي كأس العرش، في المباراة التي أقيمت بملعب فاس الكبير، بهدف عميد الفريق عبد الرحيم شاكير في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

عرض المحتوى حسب: