كرونو

None

أتلتيكو مدردي - بايرن.ميونيخ... المواجهة مستمرة

البطولة (متابعة - AFP)

يستضيف الإسباني، وصيف بطل ، اليوم الأربعاء على ملعبه، ضيفه الألماني، في اعادة لإياب نصف نهائي الموسم الماضي، لحساب الجولة الثانية من المسابقة (المجموعة الرابعة).

 

لم ينس العملاق البافاري خسارته ذهاباً على أرض منافسه الإسباني 0-1، في 27 إبريل الماضي، والتي كانت سبباً مباشراً في خروجه من دور الأربعة، رغم فوزه إياباً على أرضه 2-1 بعد أسبوع، لأن قطب مدريد الثاني تأهل لتسجيله هدفاً خارج أرضه.

 

ولذلك، يعتبر بايرن ميونيخ بإشراف الإيطالي ، مدرب الذي حقق فوزاً دراماتيكياً في 2014 على جاره، في نهائي المسابقة الأوروبية 4-1، بعد التمديد بعد تعادلهما 1-1 في الوقت الأصلي، مطالباً برد الدين على الملعب ذاته، والثأر لخسارته قبل نحو 5 أشهر.

 

ويبدو أن تاريخ 27 ابريل يشكل فأل خير للفريق الإسباني، لأن الفريقين التقيا في هذا الموعد عام 1974، في نهائي بطولة الأندية الأوروبية (دوري أبطال أوروبا حالياً)، وتعادلا 1-1، قبل أن يفوز بايرن ميونيخ بعد أسبوع 4-1 في المباراة المعادة أي في 3 مايو، وهو نفس تاريخ خسارة أتلتيكو في إياب نصف نهائي النسخة الماضية.

 

ويخوض بايرن ميونيخ الذي لم يُهزم حتى الآن هذا الموسم، وكان فوزه الأخير على 1-0 نهاية الأسبوع الماضي في الدوري المحلي، اللقاء من دون الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا المصاب.

 

من جانبه، سيفتقد أتلتيكو إلى لاعب وسطه الأرجنتيني، اوغوستو فرنانديز، الذي أصيب بقطع في الرباط الأمامي للركبة، خلال المباراة التي فاز فيها الأحد على 1-0، وسيغيب حتى نهاية الموسم.

 

وفي المجموعة ذاتها، يلتقي الجريحان روستوف الروسي الذي خسر أمام بايرن 0-5 في الجولة الأولى، مع ضيفه آيندهوفن الهولندي الذي سقط على أرضه 0-1 أمام أتلتيكو، في محاولة كل منهما كسب 3 نقاط أو نقطة واحدة على الأقل في حال التعادل.

عرض المحتوى حسب: