كرونو

None

يوروبا ليغ | فرصة للتدارك أمام مانشستر يونايتد وإنتر ميلان

البطولة (متابعة - AFP)

يسعى كل من  الانكليزي، و الايطالي، إلى التعويض في المرحلة الثانية من بطولة  لكرة القدم "يوروبا ليغ" اليوم الخميس.

 

وسقط مانشستر أمام مضيفه  الهولندي 0-1، وانتر ميلان أمام ضيفه هبوعيل بئر السبع 0-2، في المرحلة الأولى قبل أسبوعين.

 

في المجموعة الأولى، يستضيف مانشستر يونايتد اليوم الخميس، ضيفه زوريا لوهانسك الأوكراني، في مهمة سهلة نسبيا، يبحث فيها عن انطلاقة جديدة بقيادة مدربه البرتغالي ، الذي يواجه انتقادات مبكرة من وسائل الاعلام الانكليزية، بعد إخفاق الفريق في ثلاث مباريات متتالية، اثنتان في  أمام جاره  1-2، و 1-3، وواحدة امام فيينورود في البطولة الأوروبية.

 

واستعاد مانشستر توازنه الأحد الماضي باكتساحه  بطل انكلترا في الموسم الماضي، بأربعة اهداف مقابل هدف في المرحلة السادسة من الدوري الممتاز.

 

وكان المدرب البرتغالي منح راحة في مواجهة فيينورد للمهاجم ، وبعض لاعبي الفريق كالاكوادوري انطونيو فالنسيا ولوك شو، كما عاقب الأرميني  ولينغارد، لأدائهما الباهت جداً في مباراة الدربي ضد مانشستر سيتي.

 

وفي المجموعة الحادية عشرة، يحل انتر ميلان ضيفاً على  التشيكي، ويلتقي بئر السبع مع  الانكليزي.

 

وكانت بداية انتر ميلان بإشراف مدربه الجديد، الهولندي فرانك دي بوير، بديل روبرتو مانشيني غير مشجعة في ، ثم جاءت الخسارة أمام بئر السبع لتزيد القلق لدى مشجعي الفريق، خاصة أنه كان ناشطاً في سوق الانتقالات الصيفية.

 

لكن نتائج انتر تحسنت بشكل ملحوظ بعد ذلك، فحقق فوزاً لافتاً على  2-1، ثم آخر على  2-0، قبل أن يتعادل مع بولونيا 1-1، ليحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 11 نقطة، بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وبطل المواسم الخمسة السابقة.

 

وفي أبرز المباريات الأخرى، يلتقي روما الإيطالي مع ضيفه أسترا جيورجيو الروماني، ضمن المجموعة الخامسة، وهو مطالب بالفوز بعد تعادله مع مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 1-1 في المباراة السابقة.

 

ويلتقي اتلتيك بلباو الإسباني مع ضيفه رابيد فيينا النمسوي، باحثاً عن التعويض بعد خسارته في المرحلة الأولى أمام ساسوولو الايطالي بثلاثية، والذي يحل ضيفاً بدوره على غنك البلحيكي.

 

ويلعب سلتا فيغو الاسباني مع باناثينايكوس اليوناني، وشالكه الألماني مع ريد بول سالزبورغ النمسوي، وفيورنتينا الإيطالي مع قرة باخ الأذربيجاني، وفياريـال​ الإسباني مع ستيوا بوخارست الروماني.

عرض المحتوى حسب: