كرونو

None

الأتلتي ينتصر ويلحق أول هزيمة ببايرن ميونخ

ج.م (البطولة)

ألحق فريق ، أول هزيمة بضيفه الألماني هذا الموسم، بعدما تغلب عليه بهدف لصفر (1-0)، في مباراة احتضنها ملعب "فيسينتي كالديرون"، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات، لمسابقة .

 

وهدد "الروخيبلانكوس" مرمى مانويل نوير في الدقيقة 24، برأسية المهاجم فيرناندو توريس، إلا أن القائم منع كرته من دخول الشباك. كما أن مولر هدد مرمى نادي العاصمة، بعد كرة تصدى لها الحارس أوبلاك.

 

وفي الدقيقة 37، توغل البلجيكي يانيك كاراسكو إلى الأمام، وسدد كرة أرضية بيُسراه، ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس نوير قبل أن تدخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم أتلتيكو مدريد (1-0).

 

في الجولة الثانية، بحث فريق بايرن ميونيخ عن التعادل، لكن بدون جدوى، بحيث أن محاولاته كانت قليلة، كما أنه وجد فريقا قويا أمامه، منعه من الوصول إلى مرمى الحارس يان أوبلاك.

 

وفي الدقيقة 67، عاد كاراسكو ليهدد البافاري بتسديدة مركزة، نجح في التصدي لها الحارس نوير، الذي أنقذ مرماه من هدف ثاني. وتأخر رد بايرن ميونيخ كثيرا، بحيث انتظر عشاق بطل ألمانيا حتى الدقيقة 76، لمشاهدة أول فرصة خطيرة، برأسية مهاجمه البولندي ، إلا أن كرته مرت محاذية للقائم الأيمن للحارس.

 

وبينما كان متصدر "بوندسليغا" يبحث عن هدف التعادل، تحصل الأتليتي على ضربة جزاء في الدقيقة 82، بعدما ارتكب فيدال خطأ في حق فيليبي لويس، إلا أن أنطوان غرييزمان لم يكن موفقا، وأهدر ضربة الجزاء، بحيث أن كرته ارتطمت بالقائم الأفقي.

 

باقي الدقائق لم تأتي بأي جديد، لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد، الذي ارتقى لصدارة المجموعة الرابعة، برصيد 6 نقاط، في حين تجمد رصيد البايرن عند 3 نقاط.

 

وفي نفس المجموعة، تعادل روستوف الروسي، أمام ضيفه بي إس في إندهوفن الهولندي (2-2).

عرض المحتوى حسب: