كرونو

غابي فرنانديز
غابي فرنانديز

قائد أتلتيكو مدريد: نعرف كيف نواجه الكبار

أكد قائد الإسباني، جابي فرنانديز، عقب فوز فريقه على الألماني (1-0) أن (الروخيبلانكو) كان "في مستواه" وأنه "يتعلم كيفية مقارعة كبار القارة الأوروبية" في الوقت الذي لا يفكر في "الاستسلام حتى النهاية" في دوري الأبطال.

وأكد جابي في تصريحات عقب لقاء اليوم "الفريق يتعلم كيفية مقارعة كبار أوروبا سواء كان البايرن أو برشلونة أو ريال مدريد، الفريق كان في مستواه ويقف على أرض صلبة ولن نستسلم حتى النهاية".

وأعرب لاعب الوسط عن "سعادته البالغة" بعد "المباراة الكبيرة" وقال أنهم راضون عن "النتيجة والأداء" الذي قدموه الليلة.

وأكد جابي أنهم وصلوا "لمناطق المنافس الدفاعية بفرص واضحة"، إلا أنه لا يرى أن النتيجة صغيرة، "النتيجة عادلة ونشعر بسعادة كبيرة".

وأضاف "لقد تحدثنا داخل الملعب، حاولنا الفوز باللقاء وحققنا هذا الأمر، المباراة في ميونخ ستكون معقدة للغاية وسنواصل العمل بنفس الطريقة".

وتلقى الفريق البافاري أول خسارة له هذا الموسم بعد ستة انتصارات متتالية في الدوري والتشامبيونز ليج تحت قيادة مدربه الجديد الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

وانتزع (الروخيبلانكوس) صدارة المجموعة الرابعة بست نقاط بينما توقف رصيد بايرن عند ثلاث نقاط في المركز الثاني أمام بي إس ايندهوفن وروستوف الذي حسم التعادل بهدفين لكل منهما لقائهما اليوم في نفس الجولة. (إفي)

عرض المحتوى حسب: